منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس الإدارة يعلن رأيه في بيان رسمي: الأهلي يحدد اليوم موقفه من لائحة انتخابات الأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: مجلس الإدارة يعلن رأيه في بيان رسمي: الأهلي يحدد اليوم موقفه من لائحة انتخابات الأندية   الإثنين يوليو 28, 2008 4:36 pm

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً مهماً في الثامنة مساء اليوم، برئاسة حسن حمدي، وحضور جميع الأعضاء من أجل مناقشة تقرير اللجنة الخاصة بدراسة لائحة الانتخابات الجديدة التي يرفض الأهلي العمل بها في الانتخابات المقبلة. ويسبق اجتماع مجلس الإدارة اجتماع لجنة دراسة اللائحة برئاسة حسن حمدي وعضوية: هاشم سعيد، المستشار محمود سامي، محمد شوقي، محرم الراغب ومحمود علام، التي تجتمع في الرابعة عصراً لإصدار توصياتها في هذا الشأن.


ويصدر مجلس إدارة الأهلي بياناً عقب الاجتماع لتوضيح وجهة نظره في بنود اللائحة وإعلان موقفه منها. يذكر أن الأهلي يعارض البنود الخاصة بإلغاء منصبي نائب الرئيس وأمين لصندوق حيث يري عدم وجود فائدة تعود علي النادي من الإلغاء وكذلك تقليص عدد أعضاء مجلس الإدارة.

ويأتي موقف الأهلي بسبب وجود حالة من القلق الشديد علي مستقبل النادي في حالة انتهاء تحالف حسن حمدي والخطيب وإمكانية حدوث أقسام إذا قرر محمود الخطيب خوض الانتخابات علي مقعد الرئاسة ضد الرئيس الحالي حسن حمدي.

وتعتبر الخطوة الجديدة من الأهلي هي بداية أزمة كبيرة سوف يجد المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة نفسه فيها بعد الازمات المتتالية التي أحاطت به خلال الفترة الماضية خاصة فيما يخص نادي الزمالك والصدام مع اللجنة الاوليمبية.

من ناحية اخري رفض عماد متعب لاعب الاهلي والمنتخب الوطني كل محاولات إقناعه بتجديد عقده قبل خوض مباراة الزمالك التي اقيمت مساء أمس علي لقب »السوبر« بعد ان حاول حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة بالأهلي اقناع اللاعب بالتجديد في ظل الظروف النفسية التي عاشها عقب تعثر انضمامه لفريق بريستول سيتي الانجليزي الاسبوع الماضي.

حاول الجهاز الفني الضغط علي اللاعب قبل لقاء الزمالك من اجل الحصول علي توقيعه لكنه تهرب وطلب تأجيل ذلك لما بعد الانتهاء من المباراة واكد ان هدفه التركيز لتحقيق الفوز والرد علي مسئولي بريستول في الملعب.

كان الجهاز الفني قد انقسم حول مشاركة اللاعب في المباراة امس حيث رأي البعض ضرورة مشاركة متعب في المباراة من اجل التأكيد علي مساندة اللاعب في ظروفه النفسية ودعم محاولات تجديد عقده، بينما رأي البعض الآخر ان اللاعب غير قادر علي تقديم افضل ما لديه في هذه الظروف وإن مال جوزيه المدير الفني للفريق الي الرأي الأول بإشراك متعب في اللقاء.

أغلق الجهاز الفني للأهلي الملف المحلي ويعود للتركيز في البطولة الافريقية من جديد ويحصل اللاعبون الذين شاركوا في لقاء القمة امام الزمالك علي راحة من التدريبات اليوم، بينما يتدرب باقي اللاعبين في السادسة مساء من اجل التحضير للقاء أسيك بطل كوت ديفوار الذي يقام السبت المقبل في كوت ديفوار في الجولة الثانية لمباريات دوري المجموعات لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتدرب الفريق مكتملا ابتداء من غد الثلاثاء بمشاركة جميع اللاعبين من اجل تحديد قائمة الفريق التي تغادر القاهرة بعد غد الاربعاء لمواجهة الفريق الإيفواري في واحدة من المواجهات الصعبة في المسيرة نحو الدور نصف النهائي بعد أن خسر أسيك المباراة الأولي أمام ديناموز هراري في زيمبابوي 1/2

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
مجلس الإدارة يعلن رأيه في بيان رسمي: الأهلي يحدد اليوم موقفه من لائحة انتخابات الأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: