منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماهير الأهلي ما بين معارض و مؤيد للتصميم الجديد لفانلة الأهلي و مقارنة بينهما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 25
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: جماهير الأهلي ما بين معارض و مؤيد للتصميم الجديد لفانلة الأهلي و مقارنة بينهما   الجمعة أغسطس 01, 2008 2:22 pm



تلقى موقع جماهير الأهلي العديد من الرسائل و التعليقات عن فانلة الأهلي الجديدة. و كانت معظم التعليقات في غير صالح التصميم الجديد للقميص. فمعظم جماهير الأهلي توقعوا أن تكون قميص هذا العام أفضل من العام الماضي، و التي لاقت إستحسان و رواجاً بين جماهير الأهلي. و خاصة النسخة التي تم طرحها بمناسبة العيد المئوي للأهلي.
فقمنا بنشر إستفتاء عن رأي الجماهير في التصميم الجديد للقميص، و التي قامت به نفس الشركة الصانعة لقميص العام الماضي و هي شركة "بوما". و جاءت النتائج حتى الآن أن 71% من 6131 مشجع أهلاوي فضلوا تصميم العام الماضي، أو لم يجدوا أن التصميم الحالي يليق بالأهلي.
و لأخذ نبذة عن التصميم الحالي و الفارق ما بينه و بين التصميم القديم. سنضع صور توضح التصميمين و نترك للجماهير حرية إبداء الرأي عبر منتدى موقع جماهير الأهلي، أو عبر تعليقات على التقرير.
التصميم القديم كان :
1- غير فضفاض و من خامات قماش تجعلها تظهر ثابتة على اللاعب كفانلة إيطاليا في كأس العالم أو روما منذ عامين.
2- لا يلمع في الضوء و لونه أحمر يميل إلى الداكن
3- شعار الشركة الراعية في منتصف الفانلة و أمام الكتف الأيسر لوجو الأهلي مع الثلاثة نجوم. و في أعلى الصدر لوجو الشركة المصممة و أمام الكتف الأيمن رقم اللاعب. و جاءت ألوان هذه الإضافات باللون الذهبي و الأبيض. كما جاء على الكتفين من الخلف لوجو الفهد لشركة "بوما"
4- جاء التصميم باللون الأزرق للمباريات الخارجية و الأحمر للمباريات الداخلية. و كان الشورت إما أبيضاً كعادة الأهلي منذ أعوام طويلة، أو أسود و هو ما لاقى إستحسان كبير لدى الجماهير. و كان التصميم يظهر بشكل جيد في كلتا اللونين الأسود و الأبيض. و جاء تصميم آخر لم يرتديه الأهلي في أي مناسبة رسمية و هو الذهبي مع إضافات سوداء.
5- لا يوجد أي إضافات على القميص


التصميم القديم للمئوية باللون الأزرق

جلبرتو بالتصميم الذهبي
أما التصميم الجديد فجاء بالشكل الآتي:

الصورة من موقع الأهلي الرسمي للتصميم الجديد
1- فضفاض و من خامات قماش تجعله يبدو متسعاً على اللاعب كنوعية الفانلات في الثمانينات و التسعينات.
2- لونه أحمر "فاقع" و يميل إلى اللمعان في الضوء
3- شعار الأهلي الجديد أمام الكتف الأيسر و شعار الشركة المصممة و الصانعة "بوما" أمام الكتف الأيمن. و لا أرقام في الأمام.و لا شعار للشركة الراعية في منتصف الفانلة من الأمام
4- التصميم هو باللونين الأحمر و الأزرق أيضاً. و إن لم يرتدي الأهلي الأزرق حتى الآن. و لم يظهر التصميم بشكل جيد مع الشورت الأسود لوجود إضافات بيضاء كثيرة عليه، ولا مع الشورت الأبيض حيث ظهر اللون الأبيض بشكل متزايد على اللاعب.
5- التصميم يملك إضافات بيضاء على "الياقة" و تحت الكتف و بشكل يمتد من الأمام إلى الخلف.
و هذه صور تبين الفارق بين التصاميم في الثمانينات و التسعينات، و تصميم العام الماضي و التصميم الحالي. و يتضح أن مع تغيير شعار الأهلي بإضافة نسر أسود بشكل داكن، أصبح الشورت الأسود ذو شكل أجمل عند إضافته لتصميم العام الماضي. كما أن اللون الذهبي الذي ظهر كان جيداً و أعطى رونقاً للقميص خاصة للنجوم الثلاثة.

تصميم الثمانينات

تصميم التسعينات

تصميم العام الماضي مع الأرقام و الشعار بالذهبي

بركات و صديق بالتصميم الجديد

فلافيو و متعب بالزي الجديد

فلافيو و عماد بزي العام الماضي

فلافيو بالزي الحالي و الشورت الأبيض

فلافيو بالزي القديم و الشورت الأبيض

و ظهر تصميم لاقى أيضاً إستحسان إرتداه لاعبو الأهلي في التدريبات بإضافات سوداء على مدار الكتفين كما يظهر في الصورة التالية و ألأرقام و شعار ال"بوما" باللون الأسود. كما أن الشورت كان أسود مع الأرقام باللون الأحمر .بالإضافة إلى اللون الأخضر المائل إلى الداكن مع إضافات سوداء، و لاقى أيضاً إستحسان أكثر بكثير من اللون الأزرق للمباريات الخارجية.

زي التمرين بالأحمر و الأسود و إضافات سوداء

زي التمرين بالأخضر و الأسود
و ظهرت أيضاً في معسكر المانيا فانلات التدريب بالخطوط الحمراء و السوداء كفريق AC Milan و خطوط زرقاء و سوداء كفريق Inter Milan. و بالطبع كانت جماهير الأهلي راغبة في المحافظة على اللون الأحمر فقط في المباريات الرسمية لأنه رمز الفريق و المارد الأحمر.

زي التمرين بالخطوط الحمراء و السوداء
و علق الكابتن حسام البدري، أن الشركة المصممة "بوما" عرضت على الأهلي أكثر من تصميم و تم إختيار التصميم الحالي، الذي هو كما ترى الجماهير غير مناسب للأهلي ولا يعطي الشكل الجمالي للفانلات و الشورتات كما في السابق. و لا نعلم إمكانية وصول رسالة الجماهير إلى إدارة الأهلي لإعادة النظر في التصميم و إتخاذ قرار بتغييرهم.


_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
جماهير الأهلي ما بين معارض و مؤيد للتصميم الجديد لفانلة الأهلي و مقارنة بينهما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: