منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريستيانو رونالدو باق مع مانشستر يونايتد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 25
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو باق مع مانشستر يونايتد   الجمعة أغسطس 08, 2008 11:56 am

صرح لاعب خط وسط منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لصحيفة برتغالية اليوم الخميس بأنه سيبقى مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل.

وكان النجم الشاب /23 عاما/ قد اعترف في وقت سابق من هذا الصيف برغبته في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الأسباني الكبير الذي حاول إغواء رونالدو واستقطابه مما أثار غضب مانشستر.

ولكن رونالدو صرح لصحيفة "بوبليكو" البرتغالية اليوم قائلا "سأبقى مع مانشستر يونايتد لموسم آخر على الأقل .. لقد سمع سير أليكس فيرجسون (المدير الفني للفريق) رأيي ، وأنا بدوري سمعت رأيه وفي النهاية توصلنا إلى أنه أفضل حل بالنسبة للطرفين هو بقائي بمانشستر".

وأضاف اللاعب البرتغالي "قبل أن تظهر الشائعات التي ستقول إنني سألعب مع مانشستر يونايتد ضد رغبتي أود أن أوضح هذا الأمر: أي شخص سيقول أو يكتب هذا فهو كاذب .. سألعب لمانشستر بكل قلبي وروحي. سأقاتل من أجله وسأشرف هذا القميص بنفس الالتزام والتفاني اللذين اعتدت اللعب بهما بين صفوفه".

وكان فيرجسون متفائلا بفرص مانشستر يونايتد في الاحتفاظ برونالدو في بداية هذا الأسبوع ، وقد جاء ضم ريال مدريد للاعب الوسط الهولندي رافاييل فان دير فارت من هامبورج الألماني بشكل مفاجئ ليعزز فرص رونالدو في البقاء بإنجلترا.

واعترف رونالدو بأنه الذى يستحق اللوم في انتشار الشائعات والشائعات المضادة في قصة انتقاله خلال هذا الصيف ، مشيرا إلى أنه لن يرفض الانتقال إلى ريال مدريد في وقت ما في المستقبل.

وقال رونالدو "كنت أنا المسئول عن كل هذا الجدل .. فقد كنت أنا من أعرب علنا عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد. وانتهى بي الأمر أن أصبحت مسئولا ، حتى ولو عن غير قصد ، عن تدهور العلاقات بين الناديين".

وأضاف "أعرف أن ريال مدريد كان يريد ضمي ، بل وأنه تقدم على حد علمي بعرض شديد السخاء لمانشستر يونايتد. وكانت رغبتي ، في وقت ما ، أن يوافق مانشستر يونايتد على انتقالي إلى مدريد. وقولي لأي شيء بخلاف ذلك الآن لن يكون إلا خداع للناس ولضميري".

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
كريستيانو رونالدو باق مع مانشستر يونايتد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: