منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قائمة الـ 18 لمباراة المصرى : عودة صديق وبوجا.. استبعاد حسين على .. استمرار غياب بلال ورامى عادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: قائمة الـ 18 لمباراة المصرى : عودة صديق وبوجا.. استبعاد حسين على .. استمرار غياب بلال ورامى عادل   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 3:41 pm

اعلن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه قائمة الـ 18 المنتظر أن تواجه المصرى غداً فى الأسبوع الثانى من بطولة الدورى العام لموسم 2008\2009 وقد اختار البرتغالى مانويل جوزيه 19 لاعباً للسفر إلى بورسعيد تحسباً لأى ظروف طارئة.





ضمت القائمة كلاً من أمير عبد الحميد ، أحمد عادل عبد المنعم ، أحمد السيد ، محمد سمير ، شادى محمد , وائل جمعة ، محمد بركات ، حسام عاشور ، سيد معوض ، جيلبرتو ، المعتز بالله إينو ، احمد حسن، أحمد صديق ، أنيس بوجلبان ، محمد أبو تريكة ، حسين ياسر محمدى ، عماد متعب ، فلافيو ، اسامة حسنى



لم تشهد القائمة اى تغيرات كبيرة عن قائمة مباراة الأوليمبى سوى عودة لاعب الوسط المدافع التونسى أنيس بوجلبان العائد من تونس على حساب زميله حسين على الذى دخل قائمة مباراة الأوليمبى بينما عاد الظهير الأيمن أحمد صديق الذى كان خارج قائمة مباراة الأوليمبى.



وشهد القائمة أيضاً استمرار غياب المهاجمين هانى العجيزى وأحمد حسن وأحمد بلال بالأضافة إلى غياب المدافع الصلب رامى عادل و حسن مصطفى للمباراة الثانية على التوالى.



وكان الفريق قد أدى مرانه فى الحادية عشر من صباح اليوم وهو المران الذى ركز خلاله الجهاز الفنى على التأكيد على بعض الجمل التكتيكية كالضغط على الخصم ولعب الكرة من لمسة واحدة والتسديد من مسافات بعيدة وعقب المران قام الجهاز الفنى بأختيار 19 لاعب للسفر إلى بورسعيد والمبيت بها استعداداً للقاء المصرى غداً.

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
قائمة الـ 18 لمباراة المصرى : عودة صديق وبوجا.. استبعاد حسين على .. استمرار غياب بلال ورامى عادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: