منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن حمدى: ملتزمون بحق المواطن المصرى فى مشاهد مباريات الأهلى مجاناً.. ونسعى للعبور نحو المستقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: حسن حمدى: ملتزمون بحق المواطن المصرى فى مشاهد مباريات الأهلى مجاناً.. ونسعى للعبور نحو المستقبل   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 3:51 pm

عبر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الكابتن حسن حمدى عن وجهة نظر المجلس فى موضوع قناة الأهلى الخاصة والأزمة المثارة حالياً بين الأهلى وأتحاد الكرة خلال مؤتمر صحفى موسع اقيم صباح اليوم فى حضور الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى والأستاذ محمود باجنيد أمين صندوق النادى والسادة خالد الدرندلى والعامرى فاروق اعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى.




وبدأ الكابتن حسن حمدى المتحدث الرسمى من جانب النادى الأهلى عن القضية حديثه وقال " منذ إعلاننا عن رغبتنا فى إنشاء قناة فضائية خاصة تمثل وجهة نظر النادى على غرار الأندية العالمية ونحن نعمل على سلوك القنوات الشرعية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة لأطلاق القناة وهى الموافقات التى استلزمت إنتظارنا إلى عامين حتى نحصل عليها".



وأضاف الكابتن حسن حمدى " الكل يعلم أن مجلس إدارة النادى الأهلى يسعى إلى إطلاق قناة خاصة به قبل أن يتعاقد اتحاد الكرة مع بعض القنوات الفضائية على بث مباريات الدورى العام وهو مادفعنا إلى وضع بند صريح فى التعاقد الثلاثى وهو البند الثامن والذى نصه " فى حال قيام أى نادى بإنشاء قناة خاصة به , يحق له الانسحاب من هذا العقد على أن يقوم الطرف الأول بخصم قيمة المباريات الخاصة بالنادى المذكور والتى سيتعذر إذاعتها من إجمالى القيمة التعاقدية".



وعن هذه النقطة تحديداً ورداً على بعض الأصوات التى قالت أن هذا البند مفتوح ولايجبر أتحاد الكرة على الأخذ به قال كابتن حسن حمدى " نحن فى النادى الأهلى ندرس الأمور بعناية بالغة وهو الطريق الذى نتبعه فى كل الأمور الهامة التى تخص النادى وليس من الطبيعى او المنطقى ان نضع أحد البنود فى أى تعاقدات مع أى أطراف ونحن لانعلم تفسيره القانونى وأخص بالذكر هذا البند بالذات لأننا كنا نعلم جيداً أننا سنعتمد عليه فى المستقبل".



واستطرد حمدى " لقد تم دارسة العقد ومنها هذا البند بمعرفة المتخصصين وهو ما نتأكد منه رغم الأصوات التى تعالت وفسرت هذا البند حسب هواها وحسب مصلحتها ووجهة نظرها ، أعتقد ان البند صريح وواضح ولايقبل الشك".



وتابع حمدى " نحن ملتزمون بتعاقدنا مع أتحاد الكرة وملتزمون بتنفيذ خططنا وطموحتنا بالعبور بالنادى الأهلى نحو المستقبل وتسويق كل مايخص الفريق الأول لكرة القدم وهذا لايعنى أننا سوف نجير على حق المواطن المصرى الموجود فى مصر أو المغترب فى مشاهدته لمباريات فريقه ولكننا قررنا أن نوازن بين جميع الجوانب من أجل أن يتماشى حق النادى فى تنمية موارده مع حق الجماهير فى مشاهدة فريقها".



ثم أكد الكابتن حسن واصر وكرر خلال المؤتمر الصحفى على أنه النادى الأهلى لايحتكر ولايشفر وقال " اؤكد وأصر على أننا لانحتكر المباريات ولانشفرها اتفقنا مع اتحاد الأذاعة والتليفزيون الذى ساعدنا ووقف بجانبنا على أن مباريات الأهلى سوف تذاع على القناة الثانية والفضائية المصرية فأين إذن الأحتكار والتشفير ؟!!".



وبلهجة صارمة أكد حمدى على أنه ومجلس الأدارة لن يتنازلوا عن حقوق الأهلى وقال " لقد صمتنا عن أشياء كثيرة رغبة منا فى عدم تصاعد التوتر داخل الوسط الرياضى ولكننى أؤكد أن هذا الصمت ليس نابع عن ضعف ولكن نابع عن قوة وثقة وأشدد هنا أننا ليس لدينا نية فى التفريط فى حقوق النادى الأهلى".



وعن موقف اتحاد الكرة والأندية حيال موقف الأهلى قال حمدى " منذ إعلان الأهلى عن إطلاق قناته الفضائية الخاصة ورغبته فى إذاعة مبارياته على هذه القناة والاجتماعات تعقد من أجل بحث الموقف اجتماعات بين الأندية واتحاد الكرة وبيننا وهنا اتساءل أين كانت هذه الأجتماعات عندما اتفق أتحاد الكرة مع القنوات الفضائية؟! وهل تم مناقشة الأندية فى العروض المقدمة لشراء مباريات الدورى من بعض القنوات الفضائية أم أن الأتحاد المصرى هو من تفاوض بمفرد مع هذه القنوات؟!!".





ورد حمدى على الأتهامات التى وجهت للنادى الأهلى ومجلس إدارته بتعمد بيع القناة إلى شبكة الـ art وقال " الأمور تمت بشفافية ولايوجد أدنى نوع من التواطؤ أو تساهل مع أى شبكة ، النادى الأهلى طرح مزايدة أعلن عنها من أجل إدارة القناة وتم بالفعل دخول أكثر من قناة فضائية وفازت بها الـ art وهى بالمناسبة تدير القناة وليس تملكها كما اشاع البعض، وكان الغرض من هذه المزايدة هو الأستفادة من خبرات الأخرين فى الأدارة وفى الأمكانيات حتى تستفيد القناة ويتم تدريب كوادر شابة تستطيع قيادة القناة فى المستقبل".



وعن المواجهة المواجهة المرتقبة بين اتحاد الكرة والأهلى عقب تمسك الأهلى بموقفه قال حمدى " نحن لانواجه أشخاص ولانحمل أى موقف من أحد والمسئلة ليست شخصية ، نحن لنا وجهة نظر ندافع عنها واعتقد أن هناك متسع من الوقت لحل المشكلة خاصة وأن مبارتنا القادمة فى ملعبنا فى الدورى أمامها أكثر من شهر".



وتابع حمدى " القناة الأن فى بثها التجريبى الذى سيستمر لفترة لاتتجاوز الشهرين وسنعمل خلال هذه الفترة على تطوير القناة ومعالجة الأخطاء حتى تظهر القناة بالشكل الذى نأمله جميعاً ".



وفى النهاية أكد حمدى أن قناة النادى الأهلى هى نقلة تاريخية ونوعية فى تاريخ الكرة المصرية وقال " اتمنى أن تقدم جميع الأندية المصرية على هذه الخطوة من أجل رفع العبىء عن كاهل الدولة التى تتدعم الأندية غير القادرة ، وفى النهاية اؤكد ان العائد المادى المنتظر من قناة النادى الأهلى سيتم توجيهه للأرتقاء بالبنية التحتية للنادى الأهلى كإنشاء استاد الأهلى وفرع النادى الأهلى والصرف على اللعبات المختلفة وهو ما سيصب فى مصلحة الوطن فى النهاية ".

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
حسن حمدى: ملتزمون بحق المواطن المصرى فى مشاهد مباريات الأهلى مجاناً.. ونسعى للعبور نحو المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: