منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مازدا مدرب السودان : إستحقينا الفوز على مصر .. وجاهزية البدلاء أكثر ما أسعدني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 25
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: مازدا مدرب السودان : إستحقينا الفوز على مصر .. وجاهزية البدلاء أكثر ما أسعدني   الجمعة أغسطس 22, 2008 4:54 pm

أشاد السيد محمد عبدالله مازدا مدرب المنتخب السوداني بالاداء الذي قدمه منتخبه يوم أمس الأربعاء أمام نظيره المصري والفوز بأربعة أهداف نظيفة ، وذكر أن منتخبه استحق الفوز مشيرا لأن المباراة لا تعدو من كونها ودية فقط لا أكثر.

وشكر في بداية حديثه المنتخب المصري على تلبية الدعوة قائلا :
" أولا أشكر المنتخب المصري على الفائدة العظيمة التي قدمها لنا وتلبية الدعوة والحضور لزيارة السودان بكامل المحترفين ، متمنيا أن تتوطد العلاقات أكثر بين الاتحادين السوداني والمصري لكرة القدم وأن تتم عملية تبادل الزيارات بصورة مستمرة ".

وتطرق بعد ذلك للحديث عن أهداف المباراة :
" أعتقد أن المنتخبين قد استفادا من المباراة بصورة كبيرة ، لا يوجد فائز وخاسر في مثل هذه المباريات لأنها ودية والغرض الأساسي منها هو الإعداد ، وأنا أعتقد أننا جميعا قد تحصلنا على المطلوب من هذه المباراة ، ويجب ألا ينسى الجميع أن المنتخبين سيواجهان تحديات صعبة وعلى مستوى عال جدا .. نحن في السودان أمامنا 3 مباريات منها مباراتين أمام تشاد في مصر والثالثة أمام الكونغو الديمقراطية في السودان ، والمنتخب المصري أمامه مباراة مهمة وصعبة أمام المنتخب الكونغولي في الكونغو ".

ثم واصل الحديث مركزا على أحداث المباراة ، مشيدا ببدلائه ومشيرا لأكثر أسباب السعادة بالنسبة له قائلا :
" أعتقد أن المنتخب السوداني قد استحق الفوز لأننا كنا الأفضل طوال الشوطين ، في الشوط الاول تقدمنا بهدف ، وفي الشوط الثاني كانت تبديلاتنا ناجحة ومؤثرة للغاية ، وسبب نجاح هذه التبديلات أن اللاعبين الشباب أرادوا إثبات نفسهم وتأكيد أحقيتهم بدخول قائمة المنتخب الوطني ، ومن الواضح انهم قد اكتسبوا الخبرة اللازمة من جرّاء مشاركاتهم مع المنتخب الأوليمبي وفوزهم ببطولة شرق ووسط أفريقيا (سيكافا) على حساب المنتخبات الأولى للدول التي شاركت في البطولة ، لقد كان ذلك شيئا جيدا وعظيما لنا لأننا بتنا نملك لاعبين يستطيعون تغيير مسار المباريات وترك بصمة إيجابية عليها ".

وقدم المدرب الوطني للمنتخب تهنئة خاصة لبعض اللاعبين الذين ذكرهم بالإسم :
" أريد أن اهنيء لاعب الوسط البديل نصر الدين الشغيل على المستوى الذي قدمه بعد دخوله لانه صنع الفارق في المباراة ، لقد تطور مستواه كثيرا منذ بطولة سيكافا الأخيرة وأنا سعيد جدا بذلك ، ويجب أن أشيد أيضا بكل من أحمد عادل ومدثر كاريكا لأنهما أحرزا معا كل أهداف الشوط الثاني الثلاثة ، وهذا هو أكثر ما أسعدني من المباراة .. أننا بتنا نملك دكة بدلاء شابة وجاهزة لقيادة المنتخب للأمام في المباريات التنافسية المقبلة بالنسبة لنا ".

ثم أشاد بسياسة اتحاد الكرة السوداني بالاعتماد على الشباب ومحاولة إعدادهم بشكل جيد لدعم المنتخب الأول ، مبينا أن إصرار الاتحاد على المشاركة بالمنتخب الاوليمبي في بعض البطولات الماضية كان شيئا إيجابيا ، وأنهم قد بدأوا جني ثمار ذلك منذ الآن.

وردا على سؤال حول الخسارة من مصر 0-3 في بطولة الامم الأفريقية الماضية بغانا ، ثم الفوز عليها 4-0 بعد 7 أشهر فقط من تلك المباراة وإن كان شيئا قد حدث خلال تلك الفترة قال :
" لم تكن لدينا خبرة مثل هذه البطولات ، مثل تلك المباريات تحتاج لثقافة من نوع خاص ، ويجب ألا ينسى الجميع أن بطولة الامم الأفريقية الماضية كانت المشاركة الكبيرة الأولى لكل نجوم الجيل الحالي في السودان ، يجب ألا تنسوا أنه التأهل الأول منذ أكثر من 30 عاما ، اللاعبون شعروا بالرهبة من البطولة ومباراة مصر تحديدا ، ولكنها زالت في الوقت الحالي ، وكل لاعبينا باتوا مهيئين وجاهزين لمواجهة أي منتخب في الوقت الحالي ، خصوصا أن معظم لاعبينا يلعبون في ناديي الهلال والمريخ وهم على مشاركة دائمة في بطولات الأندية الأفريقية ، ولعبوا أمام عدد من أقوى أندية القارة وحققوا نتائج إيجابية جدا في الموسم الماضي".

وختم مازدا حديثه واعدا بالظهور بمظهر مشرف في المباريات الثلاث المتبقية ، وفعل المستحيل من أجل جمع ال9 نقاط والتأهل للمرحلة الثانية من التصفيات المشتركة لبطولتي كأس العالم وكأس أمم أفريقيا 2010 بجنوب أفريقيا وأنغولا على التوالي.

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
مازدا مدرب السودان : إستحقينا الفوز على مصر .. وجاهزية البدلاء أكثر ما أسعدني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: