منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثلاثة من الأربعة الكبار يسعون للضغط مبكرا على مانشستر بالدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: ثلاثة من الأربعة الكبار يسعون للضغط مبكرا على مانشستر بالدوري الإنجليزي   الجمعة أغسطس 22, 2008 4:56 pm

يسعى كل من تشيلسي وآرسنال وليفربول لفرض ضغوط مبكرة على حامل لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة المقبلة عن طريق الفوز في مبارياتهم بالأسبوع الثاني من المسابقة المحلية لهذا الموسم.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل في مباراته الافتتاحية للموسم أمام نيوكاسل يوم الأحد الماضي ، في الوقت الذي حقق فيه الثلاثة الكبار الآخرين الفوز في مبارياتهم الافتتاحية.

ومع انتظار مانشستر يونايتد حتى يوم الاثنين المقبل لخوض مباراته لهذا الأسبوع ، فبوسع الثلاثة الكبار الآخرين أن يمددوا الفارق بينهم وبين بطل إنجلترا إلى خمس نقاط مع حلول مساء بعد غد الأحد.

ويحل تشيلسي ، وصيف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي وأكثر الفرق الكبرى تألقا في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد بالأسبوع الماضي ، ضيفا على ويجان مساء الأحد حيث يعتقد أصحاب الأرض بقيادة مدربهم ستيف بروس أنهم قادرون على تحقيق مفاجأة أمام تشيلسي.

وقال بول شارنر لاعب ويجان "أحرزنا نقطة في المرة السابقة التي التقينا فيها بتشيلسي ، وأتطلع قدما لمواجهتهم من جديد .. فمن يدري ربما أحرزنا النقاط الثلاث كاملة هذه المرة".

وأضاف متسائلا "لماذا لا نستطيع الخروج بشيء ما من المباراة؟".

وينتظر تشيلسي حاليا سماع أنباء عن اكتمال شفاء نجمه الألماني مايكل بالاك الذي أصيب في قدمه اليمنى في مباراة الفريق الأولى بالموسم.

وأعاد المدرب البرازيلي لتشيلسي لويز فيليبي سكولاري نجوم تشيلسي الدوليين جون تيري وفرانك لامبارد وجو كول وآشلي كول لتشكيل الفريق بعدما شاركوا في مباراة ودية دولية مع منتخب إنجلترا أمس الأول الأربعاء.

ويقوم آرسنال برحلة عبر لندن حيث يحل ضيفا على فولهام.

ويسعى آرسنال لمواصلة انتصاراته على حساب فريق روي هودجسون بعدما حقق فوزا صعبا على فريق ويست برومويتش ألبيون يوم السبت الماضي.

وكان آرسنال قد ضم المدافع الفرنسي ميكايل سلفستر من مانشستر يونايتد في منتصف هذا الأسبوع ، ولم يعلن عن القيمة المادية للصفقة. وقد يكون سلفستر جاهزا للعب بصفوف آرسنال أمام فولهام غدا السبت.

وبعدما وقع المهاجم التوجولي إمانويل أديبايور أخيرا عقدا طويل الأمد مع آرسنال عقب انتشار الشائعات المكثفة حول انتقاله ، دعا مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينجر جماهير الفريق إلى مساندة أديبايور مع انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وقال فينجر "يجب أن نقف وراءه وأن ندعمه لأنه قوة هائلة ويمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق".

وأضاف فينجر "ما حدث خلال فترة الانتقالات لم يكن يعكس رغبة أديبايور العميقة ، وعلى أي حال فإنني لدي شعور إيجابي تجاهه".

من جانبه ، سيسعى ليفربول كذلك لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الصعب على ساندرلاند في الأسبوع الماضي ، حيث يريد الفوز على فريق شمالي شرقي آخر وهو ميدلزبره عندما يستضيفه على ملعب آنفيلد غدا.

ومازال الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو غائبا عن صفوف ليفربول لمشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008". أما ريان بابل الذي لعب مع هولندا في أولمبياد بكين ، فقد يعود إلى تشكيل ليفربول غدا لدعم خط هجومه.

من ناحية أخرى ، يحل مانشستر يونايتد ضيفا على بورتسماوث يوم الاثنين محملا بالعديد من مشاكل الإصابات.

وكان كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز وأوين هارجريفز وناني وأندرسون قد غابوا جميعا عن مباراة مانشستر أمام نيوكاسل ، فيما أصيب ريان جيجز ومايكل كاريك خلال المباراة نفسها.

وسيضطر سير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر من جديد للاعتماد على نجوم الصف الثاني بالفريق أمام بورتسماوث ، وإن كان من المنتظر تماثل تيفيز للشفاء وعودة أندرسون من بكين للمشاركة في المباراة.

وفي بقية مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي يلتقي بلاكبيرن مع هال سيتي ونيوكاسل مع بولتون وستوك سيتي مع أستون فيلا وتوتنهام مع ساندرلاند وويست برومويتش مع إيفرتون غدا. بينما يلتقي مانشستر سيتي مع ويستهام بعد غد الأحد.

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
ثلاثة من الأربعة الكبار يسعون للضغط مبكرا على مانشستر بالدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: