منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منافسة شرسة بين شالكه وبريمن وتوني يحمل آمال بايرن ميونيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 25
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: منافسة شرسة بين شالكه وبريمن وتوني يحمل آمال بايرن ميونيخ   الجمعة أغسطس 22, 2008 4:59 pm

فريق شالكه لمواصلة الانطلاقة التي حققها في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن غدا السبت في المرحلة الثانية من المسابقة حيث يتوقع منافسة شرسة بين فريقين يطمح كل منهما في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

أما بايرن ميونيخ الذي يأمل في إحراز لقب الدوري تحت قيادة مدربه الجديد يورجن كلينسمان فيخوض مباراة صعبة خارج أرضه أمام بروسيا دورتموند.
ويخوض لاعبو شالكه المباراة أمام فيردر بريمن بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريق فوزا مقنعا في المرحلة الأولى وتغلب على هانوفر 3/صفر تحت قيادة مديره الفني الجديد الهولندي فريد روتن.

ورغم ذلك يعاني شالكه من غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابات ومن بينهم المهاجم البيروفي جيفرسون فارفان ولاعب خط الوسط أورلاندو إنجيلار المنضمان حديثا لصفوف الفريق وكذلك لاعب خط الوسط جيرماين جونز لذي تعرض لإصابة في أربطة الكاحل خلال مباراة هانوفر.
وكان شالكه خسر أمام فيردر بريمن 1/5 في المباراة التي جمعت بينهما الموسم الماضي في بريمن ، ولكن المدافع البرازيلي مارسيلو بوردان يتوقع نتيجة مختلفة في مباراة الغد.

وصرح بوردان لموقع نادي شالكه على الإنترنت قائلا :"لا يجب أن نبالغ في أهمية تلك المباراة. فقد كنا نشعر حينذاك بتأثير الإجهاد الذي أصابنا بعد المباراة الصعبة أمام برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروبا".
وأضاف بوردان :"بعيدا عن تلك المباراة ، لقد قدمنا عروضا جيدة أمام فيردر بريمن على مدار المواسم القليلة الماضية. ففي المباريات الست السابقة لتلك المباراة حققنا أربعة انتصارات وتعادلين".

وأشاد بوردان ، الذي سجل أول أهداف شالكه في مباراته الماضية أمام هانوفر ، بالروح السائدة في معسكر الفريق تحت قيادة روتن.
وقال بوردان :"كل مدرب له طريقته الخاصة. لكنني أعتقد أننا بدأنا استيعاب فلسفته. كل شيء يتبلور ونتمتع بتوازن كبير بين المرح والجد خلال العمل".

وكان فيردر بريمن تعادل خارج أرضه أمام أرمينيا بيليفيلد 2/2 في المرحلة الأولى من البوندسليجا ، وتحوم التساؤلات الآن حول ما إذا كان المدير الفني توماس شاف سيشرك المهاجم البيروفي كلاوديو بيزارو الذي عاد إلى صفوف الفريق بعدما لعب فترة لفريق تشيلسي الإنجليزي أم لا.

ومن شبه المؤكد أن يحافظ المهاجم السويدي ماركوس روزنبرج الذي سجل هدفي بريمن في مباراة بيليفيلد على مكانه بالفريق ، وهو ما يعني أن المهاجم البرتغالي هوجو ألميدا سيكون ضمن التشكيل الاحتياطي في حالة مشاركة بيزارو.

بينما لا يزال لاعب خط الوسط البرازيلي دييجو غائبا عن صفوف بريمن نظرا لانشغاله بالمشاركة مع منتخب بلاده في منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.

ويتوقع أن يعود النجم الإيطالي لوكا توني ، متصدر قائمة هدافي البوندسليجا في الموسم الماضي ، إلى صفوف بايرن ميونيخ وأن يسعى لتحقيق فوز يعيد إلى الفريق توازنه بعد سقوطه في فخ التعادل على أرضه أمام هامبورج 2/2 في افتتاح المرحلة الأولى.

وتعلق جماهير النادي البافاري آمالا عريضة على عودة النجم الإيطالي إلى صفوف الفريق في مباراته الصعبة أمام بروسيا دورتموند الذي افتتح مشواره في الموسم الجديد بالفوز على باير ليفركوزن 3/2 في عقر داره.
كذلك يمكن لكلينسمان إشراك لاعبي خط الوسط تيم بوروفسكي وحميد ألتينتوب بعدما تحسنت حالتهما بعد التعافي من الإصابة.

وقال كلينسمان :"تبدو الأمور جيدة للغاية بالنسبة للوكا (توني). نتمنى أن يكون معنا في مباراة يوم السبت ، وستكون الأمور مختلفة بشكل كبير في هذه الحالة".
وعانى بايرن ميونيخ في مباراته الأولى بالموسم من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين ومن بينهم لاعب خط الوسط الفرنسي فرانك ريبيري والمدافع الأرجنتيني مارتين ديميشلاس.

وقال كلينسمان :"بالطبع افتقدنا مشاركتهم المهمة. فمجرد وجودهم في الفريق يعد قيمة جديرة بالاحترام. ولكن الأمور تسير بهذه الطريقة ويجب أن نبذل قصارى جهدنا في أي موقف".
أما يورجن كلوب المدير الفني الجديد لبروسيا دورتموند فاكتسب المزيد من الثقة بعد العرض الجيد الذي قدمه فريقه أمام ليفركوزن ، علما بأن إصابة المدافع البرازيلي ديدي بتمزق في الرباط الصليبي ألقت بظلالها على هذا الانتصار حيث يتوقع ابتعاده عن صفوف الفريق لمدة ستة شهور.

ويرجح أن يشارك في المباراة بين بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند المهاجم المصري محمد زيدان الذي تعاقد مع دورتموند قادما من هامبورج.

وانضم زيدان إلى صفوف دورتموند في صفقة تبادلية حيث انتقل المهاجم ملادن بيتريتش من دورتموند إلى هامبورج كجزء من الصفقة.
وتشير أغلب التوقعات إلى مشاركة المهاجم الكرواتي بيتريتش مع هامبورج في المباراة التي يخوضها على أرضه أمام كارلسروه غدا السبت.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة الثانية يلتقي شتوتجارت مع باير ليفركوزن وهرتا برلين مع أرمينيا بيليفيلد وهوفنهايم مع بروسيا مونشنجلادباخ غدا السبت كما يلتقي كولن مع آينتراخت فرانكفورت وبوخوم مع فولفسبورج بعد غد الأحد.
وتفتتح المرحلة الثانية في وقت لاحق اليوم الجمعة بلقاء هانوفر مع إنرجي كوتبوس.

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
منافسة شرسة بين شالكه وبريمن وتوني يحمل آمال بايرن ميونيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: