منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل ساعات من السفر لهراري : لاعبو الأهلي متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في أدغال القارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: قبل ساعات من السفر لهراري : لاعبو الأهلي متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في أدغال القارة   الأربعاء أغسطس 27, 2008 3:18 am



أعرب لاعبو الأهلي عن تفاؤلهم قبل ساعات من السفر لزيمبابوي لخوض مباراة الجولة الرابعة لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا أمام فريق ديناموز هراري الزيمبابوي حيث يختتم الفريق إستعداداته اليوم بالمران الذي يخوضه علي ملعب بتروسبورت لليوم الثاني علي التوالي .



وأكد أحمد حسن النجم القادم من أندرلخت البلجيكي أنه رغم صعوبة اللقاء إلا أن اللاعبين عازمون علي تحقيق نتيجة إجابية تمهد الطريق أمامهم لتصدر المجموعة الأولي والمرور سريعا للدور قبل النهائي لخوض المباريات المتبقية بالراحة اللازمة .



وأضاف أن الفريق يدفع ثمن العشوائية وعدم التنظيم الذي تعاني منه الكرة المصرية حيث تتضارب المواعيد بين الإتحادات الأهلي والكاف لدرجة أننا نلعب مبارتين كل ثلاثة أيام وهو شيء غير طبيعي حيث تلعب اليوم في الدوري وغدا في دوري الأبطال وبعده في تصفيات كأس العالم .



وأشار إلي أن هذه ليست مقدمات لأي خسارة لا قدر الله ولكنه أمر واقع نسعي للتكيف معه والتغلب عليه بالتدريب الجاد والإلتزام الحرفي بتعليمات الجهاز الفني .



وشدد علي أن أرضية الملعب ستكون صعبة للغاية حيث تزيد من إحتمالية تعرض اللاعبين للإصابة كما أن صلابة الأرض تكون غير مريحة ولكننا إعتدنا علي هذه الأجواء .



ومن جانيه صرح وائل جمعة صخرة الدفاع بأنه جاهز برفقة زملائه لإستعادة رونق الفريق الذي ميزه طوال السنوات الماضية مشيرا لأن اللاعبين إستفادوا من العثرات التي وقعوا فيها ومصرون علي تحقيق نتيجة إيجابية في هراري .



وأردف قائلا أن من يهاجم المدافعين في كل مناسبة هم أناس عليهم أن يدركوا ماهية كرة القدم فهي لعبة جماعية من الطراز الأول ولا يوجد شيء منطقي يجعل المتابعين يحملون المدافعين نتيجة أخطاء الفريق ككل . و أضاف أنه حريص على عدم الحصول على إنذار لعدم الغياب عن مباراة الزمالك في القاهرة، و هو الإنذار الذي يهدد أحمد حسن و فلافيو و بوجلبان و زميله في الدفاع شادي محمد. على أن يكون الحذر خاصة من لاعبي الدفاع لعدم وجود كثرة في البدلاء لتعويض غياب لاعبين في نفس المباراة.

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
قبل ساعات من السفر لهراري : لاعبو الأهلي متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في أدغال القارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: