منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه استقر علي تشكيل الأهلي .. أمام آسيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاهين
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 42
العمر : 39
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه استقر علي تشكيل الأهلي .. أمام آسيك   الجمعة سبتمبر 19, 2008 5:14 pm

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراته المرتقبة غدا الأحد أمام آسيك ابيدجان الايفواري في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولي في دور الثمانية "دور المجموعتين" بدوري أبطال افريقيا.
و لم تتضمن اختيارات الجهاز الفني للفريق عدداً من اللاعبين الأساسيين بسبب حصولهم علي الانذار الأول في المباريات السابقة للفريق بهذا الدور ومن ثم يخشي الجهاز الفني الدفع خوفا من حصول أي منهم علي الانذار الثاني وغيابه عن الدور قبل النهائي للفريق وفي مقدمتهم بالطبع احمد حسن كابتن منتخبنا الوطني.
رغم ذلك أرجأ الجهاز الفني للفريق الاعلان عن التشكيل الأساسي إلي ما قبل المباراة مباشرة حفاظا علي روح التنافس بين اللاعبين حتي اللحظة الأخيرة.. وينتظر أن يضم التشكيل أمير عبدالحميد في حراسة المرمي ومحمد سمير ورامي عادل واحمد السيد في الدفاع واحمد صديق في الناحية اليمني والانجولي جيلبرتو في الناحية اليسري بالإضافة إلي أنيس بوجلبان والمعتز اينو في الوسط وأمامهما محمد أبوتريكة خلف رأسي الحربة أسامة حسني واحمد بلال.
يأتي ذلك في ظل غياب المهاجم الانجولي فلافيو عن المباراة بسبب الايقاف لحصوله علي الانذار الثاني في مباراة الفريق السابقة أمام الزمالك الأحد الماضي كما يحرص الجهاز الفني علي عدم الدفع بكل من المدافعين وائل جمعة وشادي محمد ولاعب خط الوسط حسام عاشور لحصولهما علي الانذار الأول مع اعطاء تعليمات إلي التونسي أنيس بوجلبان بضرورة الحذر خوفا من الحصول علي الانذار الثاني حيث يسعي الجهاز الفني إلي خوض الدور قبل النهائي بقوته الضاربة.
رغم ذلك أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق انه لن يقبل إلا بالفوز في هذه المباراة محذرا اللاعبين من أي تهاون مثلما حدث في مباراة الفريق أمام الزمالك.. وأشار إلي أن المباراة ستكون فرصة مثالية لبعض العناصر البديلة التي حلت مكان الأساسيين ولذلك سيكون عليهم التمسك بالفرصة.
يختتم الفريق استعداداته للمباراة بالتدريب الأخير في التاسعة والنصف من مساء اليوم ليدخل بعدها في معسكر مغلق حتي موعد المباراة.. كان الحماس الشديد هو السمة السائدة في تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية حيث سعي اللاعبون إلي بذل مجهود مضاعف في التدريبات من أجل مصالحة مديرهم الفني جوزيه الذي أعرب عن غضبه الشديد بعض الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة أمام الزمالك.
كما عاد أحمد السيد مدافع الأهلي إلي التدريبات الجماعية مساء أمس الأول الخميس بعد تحسن حالته من الإصابة التي كان يعاني منها بشدة في العضلة الأمامية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memoolove
مراقب
مراقب


عدد الرسائل : 34
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه استقر علي تشكيل الأهلي .. أمام آسيك   الجمعة سبتمبر 19, 2008 6:36 pm

ثانكس ياباشا علي التوبيك الجميل ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جوزيه استقر علي تشكيل الأهلي .. أمام آسيك   السبت سبتمبر 20, 2008 4:00 am

مية مية ياباشا توبيك جامد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه استقر علي تشكيل الأهلي .. أمام آسيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: