منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المجلس القومي للرياضة يعد لائحة خاصة بالبث الفضائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاهين
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 42
العمر : 39
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: المجلس القومي للرياضة يعد لائحة خاصة بالبث الفضائي   السبت سبتمبر 20, 2008 5:53 pm

يشهد المجلس القومي للرياضة غداً «الأحد» اجتماعاً برئاسة المهندس حسن صقر مع رئيس اتحاد الكرة وممثلي الأندية لحل أزمة البث الفضائي بحضور أحمد أنيس، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والمهندس سيد جوهر، رئيس لجنة الشباب في مجلس الشعب.

وكشف المهندس عدلي القيعي، مدير إدارة التسويق بالنادي الأهلي، أن حسن حمدي رئيس النادي هو المنوط بمناقشة القضية مع الجهات المسؤولة، وأنه سيعرض ملفاً شاملاً يؤكد فيه صحة موقف النادي، وفقاً لدراسة أعدها خبراء في هذا المجال، وبعد الاطلاع علي دراسات مشابهة لأندية عالمية تقوم ببث مبارياتها علي قنواتها الخاصة دون مشاكل.

فيما أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أنه لا يجب تطبيق أي دراسات عالمية علي الدوري المصري، لأن هناك أموراً تختلف من دولة لأخري، يتم تطبيقها وفقاً لسياسة كل دولة، مشيراً إلي أن حق المواطن في مشاهدة المباريات مثل حقه في الحصول علي رغيف العيش.

وقال: هناك أمور لا يجب المساس بها، ومن حق المواطن في كل مكان التمتع بمشاهدة مباريات فريقه دون مشقة، وأشار زاهر إلي أن اجتماع الغد سيشهد وضع لائحة خاصة بالبث الفضائي تطبق علي الجميع، بما فيها الأندية والفضائيات واتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقال: أنا صاحب فكرة نقل الفضائيات الخاصة للمباريات، وباتت الأندية تتسابق الآن علي إنشاء قنوات فضائية، وهذا حقها، لكن في الوقت نفسه لابد من احترام العقود المبرمة مع هذه الفضائيات.

وجدد زاهر عرضه للنادي الأهلي بشراء مباريات الدوري مقابل ٣ ملايين جنيه أسوة بباقي القنوات الفضائية واحتراماً للتعاقدات المبرمة، واعترف بوجود بند في العقد يمنح الحق لأي ناد في سحب اتفاقه إذا أنشأ قناة فضائية، مؤكداً أنه سيتم التوصل لحل يرضي جميع الأطراف.

واستبعد أن ينفذ مسؤولو الأهلي تهديداتهم بشأن عدم إذاعة مبارياته في الدوري، بدءاً من لقاء بتروجيت، وأكد أن حسن حمدي رئيس النادي مسؤول في إحدي مؤسسات الدولة الصحفية، ويعي تماماً صعوبة هذا الأمر، كما أن جماهيره الغفيرة هي المتضرر الأول من عدم إذاعة مباريات الفريق، وقال زاهر إن مهمته هي الحفاظ علي حقوق الأندية واحترام العقود المبرمة مع الفضائيات.

يأتي هذا في الوقت الذي طالب فيه أنوس، مدير عام نادي الإسماعيلي، بضرورة حصول الأندية الشعبية علي نسبة مالية أكبر من المخصصة لأندية الشركات، مشيراً إلي أندية طلائع الجيش واتحاد الشرطة وإنبي وبتروجيت وبترول أسيوط لديها جهات مختلفة تقوم بالإنفاق عليها، أما الأندية الشعبية فليس لديها أي موارد أخري.

وأكد أن موقف الإسماعيلي لن يتعارض مع سياسة المجلس القومي للرياضة أو المسؤولين في اتحاد الكرة طالما سيتم الحفاظ علي حقوق نادي الإسماعيلي في هذا الشأن، وشدد علي ضرورة مساواة ناديه بالأهلي والزمالك في توزيع النسب.

بينما أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تمسكه بزيادة نسبة ناديه في البث الفضائي عن المبلغ المقدر وهو ٣٥٠ ألف جنيه، وقال: إن هذا المبلغ لا يناسب إمكانيات واحتياجات النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
memoolove
مراقب
مراقب


عدد الرسائل : 34
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: المجلس القومي للرياضة يعد لائحة خاصة بالبث الفضائي   السبت سبتمبر 20, 2008 8:28 pm

ثانكس ياباشا علي التوبيك الجامد ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المجلس القومي للرياضة يعد لائحة خاصة بالبث الفضائي   السبت سبتمبر 20, 2008 9:29 pm

شكرا ياباشا

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
المجلس القومي للرياضة يعد لائحة خاصة بالبث الفضائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: