منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالمستندات قرارات المحكمة الرياضية والمفوضية الأروبية قرارها بأحقة الأندية في تسويق مبراياتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memoolove
مراقب
مراقب


عدد الرسائل : 34
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: بالمستندات قرارات المحكمة الرياضية والمفوضية الأروبية قرارها بأحقة الأندية في تسويق مبراياتها   السبت سبتمبر 20, 2008 8:26 pm




عندما تحدث مجلس ادارة النادي الأهلي عن أحقيته في تسويق مبارياته الفضائية كيفما يشاء بدون أي تدخل من اتحاد الكرة مثلما هو متبع في كافة دول العالم المتقدمة كروياً خرجت البيانات والتأكيدات من قبل الاتحاد لتؤكد عدم صحة الأقاويل الأهلاوية وادعى الاتحاد أن حق التسويق الفضائي هو حق أصيل لاتحاد الكرة وأن هذا الأمر هو المتبع في كافة دول العالم.
لذا نقوم باهداء كافة المستندات الحاسمة والفاصلة لمثل هذا الأمر لكيلا نختلف على تفسير بعض البنود الواردة بلائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم .. فالمستندات التالية تؤكد أن المفوضية الأوروبية قد أجبرت الاتحادات الأهلية الأوروبية على منح الفرق حق تسويق المباريات فضائياً.
كذلك تؤكد المستندات قرار المحكمة الرياضية الصادر عام 1997 لمصلحة الأندية الألمانية بحقها في تسويق مبارياتها فضائياً بدون الرجوع لاتحاد الكرة الألماني .. وأخر المستندات هو بيان صحفي من نادي بورتو البرتغالي يؤكد فيه قيامه ببيع حقوق بث مبارياته بالدوري البرتغالي لأحد شركات البث التليفزيوني.
المستند الأول :_

هذا المستند هو صورة من تمهيد قرار المحكمة الرياضية الدولية الصادر في عام 1997 والذي يمنح الأندية الألمانية الحق في تسويق مبارياتها بدون الرجوع لاتحاد الكرة الألماني.
المستند الثاني :_

هذا المستند هو صورة من منطوق الحكم الخاص بأحقية الأندية الألمانية في تسويق مبارياتها وترجمته تقول أن الأندية المرفقة هم ملاك حق البث "الحصري" لمباريات كرة القدم.
المستند الثالث :_

هذا المستند هو بيان صحفي من نادي بورتو البرتغالي يؤكد فيه أنه قد قام بتوقيع عقد مع احدى مؤسسات البث التليفزيوني ببيع حقوق البث التليفزيوني داخل وخارج البلاد لجميع مباريات نادي بورتو في الدوري البرتغالي منذ موسم 2005-2006 حتى موسم 2008-2009 مقابل 32,25 مليون يورو وهو البيان الذي صدر بتاريخ 20 أكتوبر 2005.
المستندات الرابع والخامس والسادي والسابع :_




المستندات الأربعة الماضية هي عبارة عن قرار المفوضية الأوروبية التي تلزم الاتحادات الأهلية بعدم التدخل من قريب أو من بعيد في حقوق بث مباريات الأندية باعتبارها حق أصيل لكافة الأندية الأوروبية وذلك بعدما تقدمت الأندية بشكوى من تدخلات الاتحادات الأهلية في كيفية تسويقهم لمبارياتهم.
ومن المستندات الماضية يبدو الأمر واضحاً وبشدة بأن ما يدعيه اتحاد الكرة من أنه المالك الوحيد لحقوق بث مباريات الدوري وأنه يحق له تسويق المباريات ولا يحق للأندية أن تقوم ببث مبارياتها بشكل منفرد بعيداً عنه هو مجرد افتراء وادعاء بأحقيته لما لا يملك بدليل القرارات الصادرة من المفوضية الأوروبية ومن المحكمة الرياضية وقرار نادي بورتو ببيع كل مبارياته في الدوري لأحد شركات التسويق.
وهذه المستندات هي أهم ما تضمنه ملف النادي الأهلي الذي قام بتسليمه للجنة المشكلة من قبل مجلس الوزراء لمتابعة قضية البث الفضائي المثارة في الآونة الأخيرة برئاسة المهندس سامح فهمي وزير البترول.
شكر خاص من للسيد محمد عبيد الذي قام باحضار كل المستندات السابقة لمجلس ادارة النادي الأهلي خاصة وأنها ليست السابقة الأولى للسيد عبيد الذي كان له دوراً هاماً وملموساً في اختيار الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي سفيراً في يورو 2008 الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: بالمستندات قرارات المحكمة الرياضية والمفوضية الأروبية قرارها بأحقة الأندية في تسويق مبراياتها   السبت سبتمبر 20, 2008 9:20 pm

ثانكس ياباشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالمستندات قرارات المحكمة الرياضية والمفوضية الأروبية قرارها بأحقة الأندية في تسويق مبراياتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: