منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 واقعة هروبه زيكا جوري سدد الشرط الجزائي لبتروجيت.. وكوفي جدد عقده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 27
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: واقعة هروبه زيكا جوري سدد الشرط الجزائي لبتروجيت.. وكوفي جدد عقده   الإثنين سبتمبر 22, 2008 4:44 am

البسملة
الجمهورية" أنهي الإيفواري زيكا جوري هداف الدوري المصري ومهاجم بتروجيت السابق علاقته نهائياً بناديه.. وحسم الجدل الدائر حول أزمة هروبه بارسال شيك إلي اتحاد الكرة أمس الأول يحمل قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب والذي يبلغ 200 ألف دولار كما أرسل كل المبالغ التي حصل عليها من قبل إدارة ناديه وتبلغ 40 ألف دولار.. وبذلك أرسل الاتحاد البطاقة الدولية للاعب.
من ناحية أخري نجح مسئولو النادي في إلغاء الشرط الجزائي القديم الموجود في عقد الإيفواري محمد كوفي لاعب الفريق والذي يقدر ب 200 ألف دولار والحصول علي توقيعه للاستمرار مع الفريق لفترة جديدة مع وضع شرط جزائي يقدر بنصف مليون دولار.. وذلك خوفاً من تكرار واقعة هروب مواطنه زيكا جوري.
علي جانب آخر رفض الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية عقب الانتهاء من مباراة المصري التي انتهت بالتعادل الايجابي.. واستدعي مختار مختار المدير الفني لاعبيه للمران المسائي أمس بالملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي استعداداً لمباراته المؤجلة أمام الأهلي والتي ستقام يوم الخميس المقبل.
ويقع الجهاز الفني في ورطة كبيرة بسبب غياب نجم الفريق أحمد شعبان لحصوله علي 3 إنذارات.. ويعكف الجهاز الفني علي تجهيز البديل الكفء من خلال المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام نادي نبروه أحد أندية دوري المظاليم.
وسادت حالة من الاستياء الشديد لدي مجلس الإدارة وأعضاء الجهاز الفني بسبب أحداث الشغب التي تعرض لها الفريق من قبل جماهير المصري ومجلس الإدارة.. ويدرس المجلس من خلال اجتماعه الذي سيعقده في غضون الأيام القليلة القادمة تصعيد الموقف إلي اتحاد الكرة.. وكان المدير الفني قد أبدي غضبه الشديد من تأثر الحكم بانفعالات جماهير المصري والجو العصبي الذي سيطر علي المباراة.. وأبلغ مجلس إدارته بضرورة التحرك للحفاظ علي حقوق النادي خاصة انها ليست المرة الأولي أن يتعرض فيها فريقه إلي هذا الظلم.
ويبدأ الجهاز الفني من اليوم في التحضير لمباراته المقبلة أمام الأهلي.. حيث رفع المدير الفني الحمل التدريبي للاعبين بتكثيف الجرعات التدريبات حتي موعد دخول الفريق معسكر المغلق الذي سيبدأ يوم الأربعاء المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
واقعة هروبه زيكا جوري سدد الشرط الجزائي لبتروجيت.. وكوفي جدد عقده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: اخبار الكرة المصرية والمنتخب والمحترفين-
انتقل الى: