منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يرفض شروط فضل.. وينتظر عرضي الزمالك والأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يرفض شروط فضل.. وينتظر عرضي الزمالك والأهلي   الإثنين سبتمبر 22, 2008 4:46 am

البسملة

أنهي محمد فضل، مهاجم الفريق الكروي الأول بالإسماعيلي، علاقته تماماً بناديه بعد أن رفض التنازل عن الشروط التي حددها مقابل تجديد عقده، وأشار اللاعب إلي أنه أعطي مسؤولي النادي مهلة حتي يناير المقبل، لاتخاذ قرار نهائي بشأن طلباته التي يراها طبيعية قياساً بما جري مع لاعبين آخرين بالفريق أثناء تجديد عقودهم.
وأكد فضل في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أنه سيظل باقياً علي ناديه حتي اللحظة الأخيرة وأكد عضو في مجلس الإدارة أن اللاعب اتفق بالفعل مع الزمالك، وأن المجلس ينتظر دخول مسؤوليه في مفاوضات جادة لتقديم العرض المالي لشراء اللاعب وأشار المصدر إلي أن المجلس لن يبيع فضل بملبغ أقل من ٥ ملايين جنيه.
وأوضح أن النادي بانتظار عرض جديد من أهلي جدة عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.
وفي السياق ذاته، كشف مسؤولو النادي عن الشروط التي حددها فضل للتجديد، حيث طالب بالحصول علي مليوني جنيه وتحرير بند في العقد يتيح له حق الرحيل في أي وقت بعد سداد مبلغ ٥٠٠ ألف دولار، إضافة إلي حصوله علي المقابل المادي عن الموسم الأول «كاش».
من جهة أخري، كلف مجلس الإدارة سيد صديق، عضو المجلس، بمتابعة النادي الاجتماعي وإعداد تقرير عنه، للبدء في إجراء الصيانة اللازمة وإعادة البقعة الخضراء فيه، حتي يكون جاهزاً لاستقبال الأعضاء بجانب تحديث حمام السباحة، ورصد المجلس مليون جنيه مبدئياً لتطويره.
وكانت الأمور الإدارية قد استقرت بالنادي بعد أن تسلم اللواء سعيد أمين منصب مدير الشؤون الإدارية، حيث بدأ في إعادة تنظيم العمل وترتيبه من الداخل، وينتظر تغيير بعض الكوادر الإدارية في المرحلة المقبلة.
علي صعيد آخر، اجتمع عاطف زايد، عضو المجلس المشرف العام علي قطاع الناشئين، بمدربي القطاع وتعرف منهم علي المشاكل التي تواجهم ووعدهم بسرعة صرف الملابس الرياضية المقررة للقطاع بجانب زيادة رواتبهم الشهرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإسماعيلي يرفض شروط فضل.. وينتظر عرضي الزمالك والأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: اخبار الكرة المصرية والمنتخب والمحترفين-
انتقل الى: