منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المقاولون يطلب تأجيل مباراته مع بترول أسيوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 27
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: المقاولون يطلب تأجيل مباراته مع بترول أسيوط   الإثنين سبتمبر 22, 2008 4:49 am

البسملة

يستأنف اليوم «الاثنين» الفريق الكروي بنادي المقاولون العرب تدريباته علي ملعبه بالجبل الأخضر عقب عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي حصلوا عليها اليومين الماضيين بعد لقاء الإسماعيلي الذي حقق فيه الفريق فوزاً ثميناً ٣/٢ استعداداً للمباراة المقبلة.
وتقدم المهندس شريف حبيب، عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام علي الكرة، بطلب رسمي للجنة المسابقات لتأجيل موعد المباراة المحدد لها الثالث من أكتوبر لتزامنه مع ثالث أيام عيد الفطر المبارك مما يعني حرمان اللاعبين من قضائه مع أهلهم وذويهم، خصوصاً أن معظم لاعبي الفريق من المنصورة والشرقية والصعيد.
في شأن آخر، قرر مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم محلب صرف مكافآت إضافية للاعبي الفريق بعد فوزهم علي الإسماعيلي في الجولة الماضية بخلاف ما تنص عليه اللائحة المالية التي تقضي بحصول كل لاعب علي ٤ آلاف جنيه.
وأبدي محلب سعادته بالأداء الرجولي والروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبون، وقال إنه تابع اللقاء من الاستاد ولم يكن يتوقع حدوث هذا التغيير في الأداء، مشيراً إلي أن أي فريق يتعرض للهزيمة بهدفين في أول ٩ دقائق وأمام فريق مثل الإسماعيلي فإنه من الطبيعي أن ينهار وتتفكك خطوطه ويخسر بعدد وافر من الأهداف، لكن الفريق تماسك واستطاع تحويل الهزيمة إلي فوز.
وأثني رئيس النادي علي قيادة المدير الفني محمد رضوان وقدرته علي الفوز بالمباراة بفضل هدوئه وخبرته في مثل هذه المباريات التي تحتاج إلي رؤية خاصة.
واعترف بأن رضوان أثبت أنه رجل المرحلة الحالية بفضل نتائجه الإيجابية أمام فرق كبيرة مثل الأهلي والإسماعيلي والمصري وبتروجيت، وتمني أن يواصل الفريق مسيرته في الدوري بنفس القوة.
من جانبه، أشاد محمد رضوان، المدير الفني للفريق، بالروح القتالية للاعبيه، وأبدي سعادته بالأداء الذي ظهر عليه فريقه أمام الإسماعيلي، مؤكداً أنه كان واثقاً في قدرات لاعبيه ولم يفقد الأمل في الفوز حتي بعد الهدفين اللذين مني بهما مرماه في أول ٩ دقائق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المقاولون يطلب تأجيل مباراته مع بترول أسيوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: اخبار الكرة المصرية والمنتخب والمحترفين-
انتقل الى: