منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بركات : اعتزلت اللعب الدولي علي يد شحاتة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memoolove
مراقب
مراقب


عدد الرسائل : 34
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: بركات : اعتزلت اللعب الدولي علي يد شحاتة   الإثنين سبتمبر 22, 2008 5:10 am

أكد حسام البدري، المدرب العام مدير الكرة، جاهزية محمد بركات وشادي محمد للقاء القمة بعد غد، وأوضح أن بركات بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تأكد سلامته من خلال الأشعة الأخيرة.

وقال البدري إن بركات تعرض في وقت سابق لشد في العضلة الخلفية أثناء المران، وتماثل للشفاء، وعاد للتدريبات وبات جاهزاً للمشاركة أمام الزمالك، وأشار إلي أن شادي تأكدت مشاركته هو الآخر، وظهر بحالة جيدة في التدريبات الجماعية بعد زوال آلام الركبة التي اشتكي منها.

ومن جانبه، هاجم محمد بركات حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب الوطني، وأعلن عبر «المصري اليوم» اعتزاله اللعب الدولي طالما استمر حسن شحاتة علي رأس الإدارة الفنية للمنتخب.

وأكد بركات أن شحاتة تجاهل ضمه للمنتخب رغم تألقه، وقال: «للأسف الجهاز الفني للمنتخب يحاسبني علي الإصابة وينساق وراء شائعات هروبي»، وأضاف أنه أصيب بخيبة أمل كبيرة لعدم ضمه في الآونة الأخيرة، مشيراً إلي أن أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب يوشي لشحاتة بأخبار غير صحيحة عنه، مؤكداً أن معاونيه لهم تأثير كبير عليه.

وأضاف بركات: «إذا كان شحاتة حرمني شرف الانضمام للمنتخب فإنني اعتزلت اللعب الدولي علي يديه، ولن أرتدي قميص المنتخب مادام هو مديراً فنياً».

وأكد بركات أنه لم يتأخر أبداً عن تلبية نداء المنتخب، وقال إن اللعب باسم مصر شرف كبير لأي لاعب، ولكن ماذا يفعل اللاعب إذا حرم من شرف اللعب لبلاده رغم أنفه، وأوضح أن جهاز المنتخب يتهمه دائماً بالهروب، وقال: «حتي أبوتريكة لم ينج منهم واتهموه بالهروب أيضاً».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات : اعتزلت اللعب الدولي علي يد شحاتة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: