منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القنوات الفضائية تتحدي الأهلي وتصر علي بث مبارياته في الدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memoolove
مراقب
مراقب


عدد الرسائل : 34
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: القنوات الفضائية تتحدي الأهلي وتصر علي بث مبارياته في الدوري   الإثنين سبتمبر 22, 2008 8:16 pm

البسملة

تلقي اتحاد الإذاعة والتليفزيون خطابات من القنوات الفضائية الخاصة المتعاقدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتغطية أحداث مباراة الأهلي وبتروجيت في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء يوم الخميس من الأسبوع الجاري باستاد الكلية الحربية، وتم توجيه خطاب إلي مديرية أمن القاهرة لإبلاغ مسئوليه بضرورة تسهيل مهمة حاملي الكاميرات لنقل أحداث المباراة.
قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون: إن المباريات طوال الموسم الحالي سيتم بثها علي القنوات المتعاقدة مع الاتحاد المصري بدءاً من مباراة الأهلي وبتروجيت، مضيفاً أن تفعيل العقد بين الاتحادين سينهي الأزمة القائمة حتي نهاية الموسم الجاري علي أن يتم التوصل لاتفاق جديد في الموسم التالي.
من ناحية أخري، أرسل الأهلي إلي اتحاد الكرة شكواه ضد ستراسبورج الفرنسي حول مشكلة حسني عبدربه، والتي تضم 23 مستنداً أبرزها صورة من العقد الأخير بين الإسماعيلي وستراسبورج الفرنسي الذي تعدي العرض المقدم من الأهلي بفارق 100 ألف يورو.
وطالب المستشار حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للأهلي، من خلال النسختين العربية والإنجليزية تعويضاً قدره مليونا يورو، بالإضافة إلي اتخاذ اللازم حيال ستراسبورج لعدم احترامه التعاقد مع الأهلي بشأن عبدربه، وتوقيعه عقد انتقال اللاعب إلي الإسماعيلي، ونتج عن ذلك تخاذل ستراسبورج في طلب البطاقة الدولية للاعب رغم حصوله علي حكم نهائي.
ومن المنتظر أن يرسل مسئولو الجبلاية الشكوي إلي «الفيفا» للبت فيها.
من جانبه، قرر محمود سمير، لاعب وسط الفريق، تأجيل التقدم بطلب الرحيل حتي الانتهاء من مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما وضعته ظروف الفريق ضمن قائمة مباراة أسيك، وزيادة فرصته في المشاركة خلال المباريات القادمة.
وقال إنه فضل التريث وعدم التقدم بطلب الرحيل الآن، وغلق باب التفاوض مع الأندية خلال الفترة القادمة، لحين الحصول علي فرصة بشكل أكبر خاصة أن هناك وعوداً باشراك اللاعبين البعيدين عن المشاركة في المباريات المحلية حسب ظروفها.
أضاف سمير أنه عاني الكثير خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة خلال معسكر الفريق بألمانيا بالتهابات في وتر أكيلس، وتكدس لاعبي خط الوسط.
في سياق متصل يتسلم حسام البدري، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، مجموعة من الأشرطة الخاصة بمباريات أنيمبا النيجيري الذي وضعته الهزيمة الأخيرة أمام القطن الكاميروني صفر/3 في طريق الأهلي في المربع الذهبي لبطولة أفريقيا، وسوف تقام المباراة الأولي بنيجيريا أحد أيام 3 أو 4 أو 5 من الشهر القادم، وسيقوم الجهاز الفني بمشاهدة الأشرطة عقب الانتهاء من مباراة بتروجيت.
في الوقت نفسه يستأنف الأهلي اليوم تدريباته في التاسعة والنصف بملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة بتروجيت بالدوري، ويواجه الجهاز الفني مشكلة لإصابة محمد بركات بكدمة في قدمه أمس الأول في إحدي الكرات المشتركة مع أحمد السيد مدافع الفريق، وسوف تحدد الأشعة قدرة بركات علي المشاركة في المباراة من عدمها.
وسيؤدي اللاعبون تدريباً خفيفاً عقب الانتهاء من مباراة أسيك في ختام مباريات دور الثمانية ببطولة أفريقيا، ورغم غياب الكثير من العناصر الأساسية عن المباراة إلا أن المدير الفني قرر الابتعاد عن التدريبات البدنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: القنوات الفضائية تتحدي الأهلي وتصر علي بث مبارياته في الدوري   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 6:18 am

مرسية ياباشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: القنوات الفضائية تتحدي الأهلي وتصر علي بث مبارياته في الدوري   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 6:19 am

الله عليك ياباشا

_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
القنوات الفضائية تتحدي الأهلي وتصر علي بث مبارياته في الدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: