منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحرس يعسكر في الإسكندرية استعداداً للشرطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 27
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: الحرس يعسكر في الإسكندرية استعداداً للشرطة   الإثنين سبتمبر 22, 2008 8:27 pm

البسملة
أغلق الجهاز الفني لفريق حرس الحدود الملف الأفريقي بالخسارة أمام الصفاقسي في تونس بهدف نظيف ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات من الكونفدرالية، يبدأ الفريق معسكره غداً بالإسكندرية استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة علي استاد المكس، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الرابع من الدوري.
وكان حرس الحدود قد أدي تدريباته بالقاهرة عقب العودة من تونس فيما طالب طارق العشري، المدير الفني للفريق، لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الصفاقسي، والتركيز في مباراتي الدوري أمام الشرطة، وغزل المحلة، خاصة أن الفريق لم يحصد سوي 4 نقاط من ثلاث مباريات.
من جانبه قال أحمد أيوب، مدرب الفريق، إن الهزيمة أمام الصفاقسي لن تؤثر علي مشوار الفريق، سواء في الكونفدرالية ـ حيث مازالت آمال التأهل إلي النهائي قائمة، أو في الدوري علي اعتبار أن الفريق لديه مباريات مؤجلة، ويتطلع إلي تحقيق الفوز فيها من أجل تحسين وضعه في جدول الدوري.
وأضاف أيوب أن الوقت مازال مبكراً للحديث عن أزمة حراسة المرمي، التي قد يواجهها في لقاء الإياب أمام الأفريقي التونسي بعد طرد كاميني خلال مباراة الصفاقسي، مشيراً إلي أن الجهاز الفني لم يتخذ قراراً بشأن عدم الاعتماد علي كاميني في مباريات الدوري علي اعتبار أنه لن يشارك أمام الأفريقي.
في الوقت نفسه يبذل الجهاز الطبي بقيادة رضا الغنيمي، طبيب الحدود، مجهوداً لتجهيز أحمد حسن مكي، ومحمد مكي للحاق بمباراة الشرطة، فيما يعود إسلام الشاطر الظهير الأيمن للانتظام في التدريبات، حيث تبدو فرصة الاعتماد عليه كأساسي أمام الشرطة كبيرة، خاصة في ظل عدم جاهزية محمد مكي، وعبدالرحمن فاروق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحرس يعسكر في الإسكندرية استعداداً للشرطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: اخبار الكرة المصرية والمنتخب والمحترفين-
انتقل الى: