منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يغلق ملف المدرب الأجنبي مؤقتاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aaa_ooo55
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 136
العمر : 28
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يغلق ملف المدرب الأجنبي مؤقتاً   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 6:02 pm

البسملة
أغلقت إدارة النادي الإسماعيلي ملف التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق الأول للكرة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من مباراة الأهلي المحدد إقامتها مساء الأحد القادم باستاد الإسماعيلية هي المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس بالدوري... وتم الاستقرار علي ضرورة منح الجهاز الفني الحالي بقيادة خالد القماش الهدوء والتركيز خلال لقاء الأهلي الهام.. وفي الوقت نفسه بدأ محمد صلاح أبوجريشة إجراءالاتصالات الجادة مع بعض المدربين الأجانب والمرشحين وكذلك فتح قنوات الاتصال مع الوكلاء لترشيح مدربين مرموقين. وأكد نصر أبوالحسن رئيس نادي الإسماعيلي أن موضوع التعاقد مع مدير فني أجنبي لم يتم إغلاقه، ولكن المجلس كان حريصاً علي توفير الاستقرار للفريق الذي يسير بشكل جيد ولكن الأيام الماضية أثبتت أن الإسماعيلي في حاجة للتعاقد مع مدير فني أجنبي ذي قدرات وخبرات كبيرة تليق باسم قلعة الدراويش.
وأضاف أبوالحسن أن القماش مدرب جيد ولكنه يحتاج لبعض الوقت لتولي مهام الرجل الأول وهناك اتفاق علي إتمام التعاقد مع مدير فني أجنبي الذي رحب القماش بالعمل مساعداً له.
من ناحية أخري، خرج خالد القماش عن صمته بعد الهزيمة من المقاولون، مؤكداً أنه لا يدري سبباً لهذا الغضب والهجوم علي الجهاز الفني لمجرد خسارة مباراة كان فريقه الأفضل فيها والأقرب للفوز ولولا طرد شريف عبدالفضيل ما خسر، مشيراً إلي أن الأندية الكبيرة لا تهزها خسارة مباراة ولاعبو الفريق تعاهدوا علي مصالحة الجماهير في مباراة الأهلي التي سيكون الفوز بها الهدف الوحيد ويتمني مؤازرة الجماهير إيجابياً وتشجيعها للاعبين، كما أنه رحب بأي قرار يتخذه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مؤكداً أنه تحت أمر ناديه في أي موقع سواء مديراً فنياً أو مدرباً.
ويدرس الجهاز الفني إقامة مباراة ودية مع أحد أندية الدرجة الأولي بالإسماعيلية كبروفة قبل لقاء الأهلي ويهدف القماش منها تجربة طريقة اللعب التي سيؤدي بها فريقه المباراة.
وعلمت «البديل» أن محمد فضل مهاجم الإسماعيلي أخطر نصر أبوالحسن رئيس النادي بعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق إلا في حالة تنفيذ شروطه المالية التي حددها خلال الجلسة التي جمعته مع محمد صلاح أبوجريشة الأسبوع الماضي وتتلخص في الحصول علي قيمة عقده دفعة واحدة مثل حسني عبدربه وهو ما يرفضه مجلس الدراويش ويريد تطبيق اللوائح المتعارف عليها باتحاد الكرة في عقوده الجديدة بتقسيم المقابل المالي علي دفعات خلال الموسم.. وتؤكد المصادر أن محمد فضل بات قريباً جداً من ارتداء الفانلة البيضاء وينتظر دخول مسئولي الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة الإسماعيلي خلال الأيام المقبلة من أجل انتقال اللاعب في يناير المقبل وعدم الانتظار حتي نهاية عقده آخر الموسم الحالي علي أن يسدد الزمالك المبلغ الذي يطلبه الإسماعيلي للاستغناء عنه.. والاتجاه الأقرب للتحقيق هو موافقة إدارة الدراويش علي ترك اللاعب في مقابل ضم لاعبين من صفوف الزمالك بالإضافة إلي مبلغ مالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإسماعيلي يغلق ملف المدرب الأجنبي مؤقتاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: اخبار الكرة المصرية والمنتخب والمحترفين-
انتقل الى: