منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يكتسح بتروجيت برباعية من توقيع أبو تريكة والساحر الجديد العجيزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاهين
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 42
العمر : 39
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يكتسح بتروجيت برباعية من توقيع أبو تريكة والساحر الجديد العجيزي   الخميس سبتمبر 25, 2008 4:18 pm

اكتسح النادي الأهلي اليوم ضيفه بتروجيت برباعية نظيفة من توقيع النجم أبو تريكة والساحر الجديد هاني العجيزي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمي وشادي محمد, وائل جمعة وأحمد السيد في الدفاع ومحمد بركات ظهير أيمن وعبد الحميد أحمد في أول ظهور له ظهير أيسر وفى وسط الملعب حسام عاشور وجيلبرتو وأحمد حسن وفي الهجوم محمد أبو تريكة وفلافيو.

وبدأ بتروجيت بتشكيل مكون من أحمد فوزي فى حراسة المرمي وفتحي حسن وأسامة محمد وأيمن رمضان في الدفاع وفي وسط الملعب رامي سعيد ومحمد كوفي, وليد سليمان, محمود عبد الحكيم وسيد حمدي وفى الهجوم حسام أسامة ومحمد رمضان.

بدأت المباراة بحماس من لاعبي بتروجيت وسيطرة في وسط الملعب وتمكن لاعبي بتروجيت من تهديد مرمي أمير عبد الحميد مرتين الأولي عن طريق أسامة محمد من ناحية اليسار وتمكن الدفاع من إنقاذ الموقف والثانية من ناحية اليمين وعرضية من رامي سعيد تصل لحسام أسامة الذي أرسلها رأسية تمر بجوار القائم.

وفى الدقيقة 14 أرسل محمود عبد الحكيم بينية رائعة لحسام أسامة على حدود المنطقة الذي سددها مباشرة وتصدي لها أمير على مرتين.

وفى الدقيقة 18 أول هجمة خطرة للنادي الأهلي من عرضية جيلبيرتو من كرة ثابتة أنقذها حارس بتروجيت قبل رأس فلافيو لترتد إلي أحمد حسن الذي لعبها رأسية فوق العارضة.

بدأ الأهلي في الضغط على لاعبي بتروجيت في محاولة لفتح ثغرات في الدفاع ونجح أبو تريكة بعد عدة تمريرات مع فلافيو في الدقيقة 25 من الإنفراد بمرمي أحمد فوزي ولكنه سدد الكرة بغرابة شديدة فوق المرمي.

وفى الدقيقة 34 احتسب الحكم سمير عثمان ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء نفذها أسامة محمد قوية بيساره وتصدي لها أمير عبد الحميد وترتد للاعب بتروجيت الذي سدد الكرة في المدرجات خلف المرمي.

وفى الدقيقة 43 أحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة للأهلي بعد تعرض بركات لعرقلة من الخلف من اللاعب محمد كوفي وحصل الأخير علي الإنذار الأول في المباراة, ونفذها جيلبرتو مباشرة في المرمي ولكن أحمد فوزي كان لها بالمرصاد.

وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نفذ جيلبيرتو ضربة حرة مباشرة أرضية سريعة لمواطنه فلافيو داخل المنطقة لكن الكرة كانت أسرع من أقدام فلافيو وتمكن أحمد فوزي من الإمساك بها.

أجري الأهلي التغيير الأول بين شوطي المباراة بنزول أحمد بلال بدلاً من عبد الحميد أحمد وبداية هجومية للأهلي في الشوط الثاني بعد مراوغة فلافيو للدفاع وأرسل عرضية لتريكة الذي لعبها رائعة لكن تعلو العارضة.

وفى الدقيقة 51 عرضية خطيرة لبتروجيت وعرضية من أسامة محمد للسيد حمدي لكن أحمد السيد مدافع الأهلي كان أسرع من حمدي وحول الكرة لركنية.

وبعد سلسلة من الهجمات الضائعة للأهلي تمكن الأنجولي فلافيو من الحصول على ضربة جزاء بعد تعرضه لعرقلة داخل المنطقة بعد مراوغة الدفاع وتصدي لها الساحر أبو تريكة وسددها رائعة على يسار أحمد فوزي محرزاً الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 61 تمكن الساحر أبو تريكة من إحراز هدف ثاني رائع في مرمي بتروجيت بعد أن راوغ الدفاع وسدد بيساره في الزاوية القريبة على يسار أحمد فوزي.




وبعد الهدف أجري مختار مختار تغيريين دفعة واحدة بنزول علاء إبراهيم بدلاً من حسام أسامة ومحمد سمارة بدلاً من وليد سليمان.

وفى الدقيقة 67 أجري جوزيه التغيير الثاني للأهلي بنزول هاني العجيزي بدلاً من المجتهد فلافيو.

وفى الدقيقة 68 هجمة خطيرة لبتروجيت من كرة طولية داخل المنطقة تصل لعلاء إبراهيم وراوغ جيلبرتو وسدد صاروخ في العارضة ولكن الحكم أطلق صافرته بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 70 إنذار لمحمد رمضان بعد عرقلة أحمد حسن.

وفى الدقيقة 77 التغيير الثالث والأخير للأهلي بنزول معتز اينو بدلاً من محمد أبو تريكة نجم الشوط الثاني.

وفى الدقيقة 80 توغل بركات في وسط الملعب وأرسل تمريره سحرية للعجيزى داخل المنطقة وسددها الأخير من أعلي حارس بتروجيت تمر بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 85 يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة أحمد حسن داخل المنطقة بعد تلقيه بينية أرضية من المتألق هاني العجيزي, نفذها أحمد حسن وسددها على يمين أحمد فوزي الذي تألق وتصدي للكرة وارتدت مره أخري لحسن الذي مررها أرضية عرضية للعجيزي الذى سددها في المرمي محرزاً الهدف الثالث.

وبعد الهدف مباشرة أرسل بركات تمريره سحرية للعجيزي على حدود المنطقة وأنفرد العجيزي بأحمد فوزي ووضعها أرضية على يسار الحارس محرزاً الهدف الرابع للأهلي والشخصي الثاني له في أول مباراة رسمية له مع الأهلي في الدقيقة 87.

وأطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي برباعية بأقدام الساحر أبو تريكة والساحر الجديد هاني العجيزي ليرتفع رصيد الأهلي لـ7 نقاط في المركز السابع من أربع مباريات ويتجمد رصيد بتروجيت عند 11 نقطة من ستة مباريات ومازال يحافظ على صدارته لجدول المسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rengooo
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 19
العمر : 29
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
المزاج :
الوظائف :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يكتسح بتروجيت برباعية من توقيع أبو تريكة والساحر الجديد العجيزي   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 12:36 am

ثاانكس ياا مااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يكتسح بتروجيت برباعية من توقيع أبو تريكة والساحر الجديد العجيزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: