منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يذاكر طريقة لعب "أنيمبا"..خارج ملعبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاهين
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 42
العمر : 39
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يذاكر طريقة لعب "أنيمبا"..خارج ملعبه   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:20 am

تحت شعار لا وقت للراحة بدأ مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الإعداد لمباراة العودة مع أنيمبا النيجيري في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي المقرر لها يوم 18 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة. طلب جوزيه من الجهاز المعاون احضار شرائط فيديو لمباريات انيمبا التي لعبها خارج ملعبه كي يذاكره جيداً قبل الموقعة القادمة وهي مبارياته مع القطن الكاميروني ومازيمبي الكونغولي والهلال السوداني وذلك لدراسة طريقة لعب بطل نيجيريا خارج ملعبه حتي يتسني له إعداد الخطة المناسبة لمواجهته.
من جانبه أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن لقاء العودة يختلف بالطبع وستكون المواجهة اكثر شراسة وقوة فالفريق النيجيري سيسعي بكل قوة لإحراز الفوز وهو نفس موقفنا تماما أي أن المباراة لاتقبل القسمة علي اثنين ونحن بالطبع كجهاز فني نستعد لها بقوة من الآن وكذلك كان طلب مانويل جوزيه بمشاهدة مباريات أنيمبا التي لعبها خارج ملعبه لدراسة هذا الفريق جيداً ومن كافة الجوانب فنحن بدورنا لا نترك شيئاً للصدفة حتي لانكرر دروس الماضي.
أضاف البدري أن الفريق سيلعب مباراة ودية غدا مع بترول اسيوط وهو من الفرق القوية بالدوري العام وستكون هذه التجربة خاصة للبدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة انيمبا وكذلك الذين شاركوا في الشوط الثاني لتجهيزهم جيداً قبل لقاء العودة حيث ان الأهلي غير مرتبط بأي مباريات رسمية حتي لقاء أنيمبا 18 أكتوبر الجاري وبالتالي كان يجب علي الجهاز أن يحافظ علي المستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين وكذلك إكسابهم حساسية المباريات ولذلك تم اختيار فريق قوي مثل البترول للعب معه ودياً.
اشار البدري إلي أن الاعداد الأخير والتركيز التام لمباراة أنيمبا سيكون اعتباراً من يوم 13 الشهر الجاري بعد انضمام جميع الدوليين الثمانية أمير عبدالحميد ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد أبوتريكة وأحمد حسن وكذلك فلافيو وجيلبرتو وأنيس بوجلبان بعد الانتهاء من مباريات بلادهم
كان الفريق قد عاد للتدريبات بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبين غير الدوليين بعد عودتهم من نيجيريا وغاب عن المران الدوليون الثمانية وكذلك أحمد حسن فرج الشهير ب "دروجبا" الذي غاب عن المران بدون إذن من الجهاز الفني ليقرر حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة تطبيق اللائحة عليه بخصم 20 ألف جنيه من مستحقاته المالية حتي لايتكرر ذلك مستقبلا كما شارك في المران الثنائي عماد النحاس وأحمد فتحي ووضح ان هناك تحسناً ملحوظاً علي حالتهما فلم يشعر النحاس وفتحي بأي ألم خلال مشاركتهما في جزء من المران وإذا سارت الأمور كذلك فمن المتوقع ان يشارك اللاعبان مع الأهلي في حالة وصوله لمونديال الأندية باليابان- بإذن الله.
في نفس الوقت ظهر حسن مصطفي نجم خط وسط الفريق بشكل جيد في أول مران يشارك فيه بعد عودته من فرنسا حيث اجري بعض الفحوصات الطبية علي القلب أثبتت سلامته تماماً وقد أكد اللاعب انه سليم تماماً وانه تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.
أما عن المران بصفة عامة فقد استغرق ساعة ونصف الساعة واهتم خلاله الجهاز الفني بالشق البدني لإعداد جميع اللاعبين الي جانب فقرات الإحماء والتسخين واختتم المران بتقسيمة بوسط الملعب علي شكل ثلاث فرق.
شهد المران اصابة حارسي المرمي رمزي صالح ومحمد الشناوي حيث اصيب رمزي صالح في كرة مشتركة مع أحد المدافعين في انفه وبعده اصيب محمد الشناوي في كرة مشتركة مع محمود سمير وخرج الحارسان للعلاج مع الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الذي اجري لهما الاسعافات الاولية اللازمة ولم يستكمل اللاعبان المران.
قد اكد د. إيهاب علي ان اصابة رمزي والشناوي طفيفة وسيشاركان في مران اليوم وقد استكمل باقي اللاعبين مرانهم والطريف أن شادي محمد كابتن الفريق وقف في التقسيمة كحارس مرمي لأحد الفرق وظهر بمستوي طيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يذاكر طريقة لعب "أنيمبا"..خارج ملعبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي
» جديد روبــــــــــى "يا رموشهــــــا" بيكو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: