منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض أوروبي لـ «فلافيو».. والتجديد لأسامة ٣ سنوات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاهين
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 42
العمر : 39
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: عرض أوروبي لـ «فلافيو».. والتجديد لأسامة ٣ سنوات   الجمعة أكتوبر 10, 2008 2:25 am

البسملة
تلقت إدارة النادي الأهلي عرضاً من أحد الأندية الأوروبية للتعاقد مع الأنجولي فلافيو، مهاجم الفريق الكروي الأول، وتتكتم الإدارة علي العرض الذي تلقته عن طريق وكيل اللاعب، خاصة أن النية تتجه إلي رفضه لحاجة الفريق الماسة لجهود اللاعب، بعد أن بات المهاجم الأول عقب رحيل عماد متعب للإعارة بنادي اتحاد جدة.
ويرتبط اللاعب بعقد رسمي مع النادي لمدة ثلاث سنوات مقبلة، ولا يحق له الاحتراف دون موافقة مجلس الإدارة، خاصة أن عقده لا يتضمن أي بنود تسمح له بالرحيل قبل نهاية عقده.
وكان اللاعب قد اجتمع بالبرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني، قبل مباراة الفريق أمام أنيمبا النيجيري في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال الأفريقي، وأبدي رغبته في خوض تجربة الاحتراف، خاصة أنه جدد عقده مع الفريق علي وعد من لجنة الكرة بمنحه حرية الرحيل في حال تلقيه عرضاً مناسباً له وللنادي، إلا أن جوزيه طالبه بعدم التفكير في هذا الأمر مطلقاً، وتأجيل مناقشته لحين الانتهاء من البطولة الأفريقية، التي يسعي الفريق لاستعادة لقبها، علي أن يتم بحث هذا الأمر مع لجنة الكرة.
وفي السياق ذاته، قررت لجنة الكرة التجديد لأسامة حسني، مهاجم الفريق الكروي الأول، لثلاثة مواسم مقبلة تنتهي في موسم ٢٠١١، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.
وينتظر أن يعقد حسام البدري، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، جلسة خاصة مع اللاعب عقب انتهاء دوري رابطة الأبطال الأفريقي للاتفاق علي البنود التي سيتضمنها عقده الجديد.
وكان أسامة قد أبدي لهادي خشبة، المنسق العام للجنة الكرة، استعداده للتجديد دون التباحث في الأمور المالية، تقديراً منه للنادي وصاحب الفضل عليه، وعلمت «المصري اليوم» أن أسامة سيوقع علي العقد الجديد خلال شهر يناير المقبل أي قبل انتهاء عقده بستة أشهر.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت حالة من الجدل حول تجديد عقد أسامة حسني، نتيجة تجاهل مسؤولي النادي بحث هذا الأمر مع اللاعب، إلا أن حسام البدري أكد أن أسامة مرتبط بعقد رسمي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وسيتم التجديد له في الوقت المناسب باعتباره أحد العناصر المهمة في هجوم الفريق، ولا يمكن الاستغناء عنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عرض أوروبي لـ «فلافيو».. والتجديد لأسامة ٣ سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: