منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يرفض تزكية زاهر.. وبركات يعود للتدريبات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشاهين
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 42
العمر : 39
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يرفض تزكية زاهر.. وبركات يعود للتدريبات   الإثنين أكتوبر 13, 2008 2:36 pm

البسملة
ينتظم اليوم «الاثنين» محمد بركات لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية بعد الراحة التي حصل عليها من الجهاز الطبي إثر إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
فيما رفض مانويل جوزيه، المدير الفني، منح لاعبيه الدوليين محمد أبوتريكة، وأمير عبدالحميد، وأحمد السيد، ووائل جمعة وأحمد حسن، أي راحة سلبية بعد انتهائهم من مباراة جيبوتي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة أنيمبا في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي المقررة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة. وتقرر انضمامهم لمران الفريق اليوم مع وضع برنامج تدريبي خاص بهم.
وبينما أكد الأنجوليان جيلبرتو وفلافيو لحسام البدري، مدير الكرة والمدرب العام عودتهما للقاهرة اليوم اتصل أنيس بوجلبان بالبدري لتأجيل موعد عودته للقاهرة حتي يوم الأربعاء المقبل بسبب ارتباطه بمباراة ودية مع منتخب بلاده تونس أمام المنتخب الفرنسي.
وكان الفريق قد واصل تدريباته استعداداً لمباراة انيمبا، وفضل المدير الفني، أن يقتصر المران علي فترة واحدة فقط طوال الأسبوع تجنباً لإرهاق لاعبيه.
كما عكف الجهاز الفني علي متابعة مباريات المنافس، خصوصاً مباراة الفريقين الأخيرة لوضع خطة المباراة وكيفية حسمها مبكراً دون مواجهة أي مفاجآت غير سارة.
يأتي هذا في الوقت الذي تلقت فيه إدارة النادي «فاكساً» رسمياً من إدارة أنيمبا تؤكد فيه وصول بعثة فريقها الكروي إلي القاهرة يوم الأربعاء المقبل، وتقرر تسكين الضيوف في أحد فنادق مصر الجديدة، وتوفير كل الإمكانات اللازمة لتسهيل إقامتهم وعدم معاملتهم بالمثل.
من جانبه، أبدي حسام البدري تفاؤله بإمكانية تخطي فريقه عقبة أنيمبا بسهولة شريطة التركيز وملازمة التوفيق للاعبيه.
أضاف أنه لمس جدية من الجميع وتنافساً بينهم لحجز مكان لهم في التشكيل الأساسي للمباراة وهو ما وضح من خلال مستوي اللاعبين غير الدوليين في مباراة بترول أسيوط الودية الأخيرة.
وأشار إلي أن المباراة أظهرت الكثير من الإيجابيات، حيث رغب الجهاز الفني في تجربة اللاعبين غير المقيدين أفريقياً، وظهروا بمستوي طيب للغاية خصوصاً هاني العجيزي وحسين علي.
وشدد البدري علي أن المباراة لن تكون بالسهولة التي يتوقعها البعض، مشيراً إلي أن المساندة الجماهيرية المكثفة ستلعب دوراً كبيراً في الشد من أزر اللاعبين، ودعمهم معنوياً، خصوصاً أن الفريق بات علي أعتاب مجد جديد بالتأهل إلي المباراة النهائية للبطولة ثلاث مرات متتالية.
وأكد أن المباراة تعتبر «حياة أو موت»، حيث لا تقبل القسمة علي اثنين، كما أن الفريق المنافس سيحضر للقاهرة، وهو يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية أيضاً للتأهل للمباراة النهائية.
في شأن مختلف، علمت «المصري اليوم» أن حسن حمدي، رئيس النادي رفض جهود الوساطة للصلح مع سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة بسبب موقفه السلبي من النادي في غالبية القضايا التي تعرض لها ومحاربته قناة النادي الفضائية.
ووفقاً لمصدر مطلع بمجلس الإدارة «رفض ذكر اسمه» فإن إدارة النادي قررت مقاطعة انتخابات اتحاد الكرة في حالة عدم ترشيح أي شخصية لنفسها أمام زاهر في الانتخابات والاتجاه إلي فوز زاهر بالتزكية.
أضاف المصدر أن الأهلي لا يرغب في منح صوته في الانتخابات لزاهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rengooo
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 19
العمر : 29
صورة :
صورة شخصية :
فرق كرة القدم :
المزاج :
الوظائف :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يرفض تزكية زاهر.. وبركات يعود للتدريبات   الإثنين أكتوبر 20, 2008 8:22 pm

ثاانكس ياا مااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يرفض تزكية زاهر.. وبركات يعود للتدريبات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: