منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة قد يغيب ! وهل يقود شوقي غريب المنتخب المصري فنياً أمام غانا؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: أبوتريكة قد يغيب ! وهل يقود شوقي غريب المنتخب المصري فنياً أمام غانا؟!   السبت يناير 31, 2009 11:57 pm

علم أن محمد أبوتريكة نجم المنتخب المصرى وصانع ألعاب النادى الأهلى قد يغيب عن مباراة منتخب مصر وغانا – فى حالة أختياره ضمن قائمة المنتخب المصرى – والمقرر أن تقام فى الحادى عشر من شهر فبراير بسبب إرتباط اللاعب بحضور حفل أختيار أحسن لاعب فى أفريقيا والمقرر أن يقام فى العاشر من فبراير فى مدينة لاجوس النيجيرية .














window.google_render_ad();


وينافس أبوتريكة على الحصول على جائزة الحذاء الذهبى لأفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2008 كلاً من التوجولى إيمانويل إديبايور لاعب الأرسنال الإنجليزى والغانى مايكل إيسين لاعب تشيلسى الأنجليزى ليكون أحسن لاعب فى أفريقيا من بين الثلاثى .





أحمد حسن وفلافيو قد يغيبان عن منتخبى مصر وأنجولا

ويواجه نفس المأزق الثنائى الأهلاوى أحمد حسن قائد المنتخب المصرى والأنجولى فلافيو مهاجم منتخب أنجولا والمرشحان لنيل جائزة أفضل لاعب داخل القارة حيث أن حصول حسن على الجائزة يعنى غيابه عن المنتخب المصرى فى مباراته ضد غانا أما حصول فلافيو على الجائزة يعنى غيابه عن المنتخب الأنجولى الذى من المنتظر أن يواجه منتخب مالى ودياً فى فرنسا فى الحادى عشر من فبراير .



وينافس حسن وفلافيو على الحصول على جائزة أفضل لاعب أفريقى داخل القارة الأفريقة كلاً من محمد أبوتريكة مهاجم الأهلى المصرى و تريسور موبوتو مهاجم مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية والنيجيري ستيفن وورجو مهاجم أنيمبا النيجيري.



هل يقود شوقى غريب المنتخب المصرى فنياً أمام غانا ؟!

كما علم أن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى يواجه نفس الموقف حيث ينافس المعلم كلاً من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي والايفواري ألان أومبليدون المدير الفني للقطن الكاميروني على جائزة أفضل مدرب في القارة السمراء وفى حالة فوز المعلم بالجائزة سيضطر إلى ترك القيادة الفنية للمنتخب المصرى أمام غانا لزميله شوقى غريب المدرب العام .



الجدير بالذكر أن الأتحاد الافريقي لكرة القدم كان قد حدد موعدين من قبل لاعلان اسم اللاعب الفائز فقد تأجل الحفل الذى كان من المقرر أن يقام فى العاصمة البنينية كوتونو في ديسمبر الماضى وتكرر الأمر وتأجل الحفل الذى كان من المقرر أن يقام في العاصمة السنغالية دكار في الثالث والعشرين من يناير الماضى إلى العاشر من فبراير المقبل لضمان وجود المرشحين لنيل جوائز الإتحاد الأفريقى .



يذكر أن الإتحاد الأفريقى يشدد على حضور الفائزين بالجوائز الأحتفال السنوى وقد يتسبب عدم حضور الفائزين بالجوائز فى فقدهم لها وهو ماسبق وحدث مع النجم العاجى ديديه دروجيا نجم تشيلسى الإنجليزى عام 2007 عندما فقد جائزة أفضل لاعب أفريقى رغم الإعلان عن فوزه بها لصالح المالي فريدريك كانوتيه لاعب أشبيليه الأسبانى عقب أن تغيب قائد منتخب ساحل العاج عن حضور حفل تسليم الجوائز فى توجو بسبب أرتباط منتخب ساحل العاج بمباراة في دور الثمانية للبطولة أمم أفريقيا 2008أمام منتخب غينيا.


_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
 
أبوتريكة قد يغيب ! وهل يقود شوقي غريب المنتخب المصري فنياً أمام غانا؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: