منتدي النادي الأهلي

أهلا بك يا زائرفي منتدي النادي الأهلي ونرحب بأخر عضو مسجل وهو بركات*
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص: البدرى يناشد جماهير الأهلى مساندة الفريق فى السوبر .. ويعد بتحطيم أخر أرقام الزمالك الأفريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahlawy
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 833
العمر : 26
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: خاص: البدرى يناشد جماهير الأهلى مساندة الفريق فى السوبر .. ويعد بتحطيم أخر أرقام الزمالك الأفريقية   الإثنين فبراير 02, 2009 1:54 pm

البسملة


ناشد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جماهير الأهلى الغفيرة للزحف الى استاد القاهرة الجمعة القادم لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم فى المباراة الهامة والمرتقبة أمام الصفاقسى التونسى ليحصد الأهلى اللقب الرابع من نوعه لهذه البطولة ويحطم أخر أرقام الزمالك القياسية والذى يتساوى فى عدد الفوز بالبطولة مع الأهلى بثلاث مرات لكلاً منهما .















window.google_render_ad();


وشدد البدرى على ضرورة الحضور الجماهيرى المكثف مؤكداً أن الراهن الحقيقى دائماً على هذه الجماهير الوفية التى يعتز بدورها المؤثر فى مسيرة الفريق طوال الفترة الماضية وتحقيقه العديد من الانتصارات على جميع المستويات المحلية منها والأفريقية ومعرباً عن أمله فى أن تقف هذه الجماهير خلف الفريق فى مباراة الجمعة .



وطمأن البدرى الجماهير العاشقة للأحمر بأن الفريق قادر على تخطى الحالة التى ظهر علبه فى مباراة الجيش مؤكداً ان الفريق لعب 7 مباريات فى فترة قليلة حيث استطاع الأهلى الفوز فى 4 مباريات فى الدورى ومباراة فى الكأس وخسر مباراة الحرس فى الكأس بينما تعادل فى مباراة واحدة أمام طلائع الجيش وهو ما أعتبره البدرى معدل معقول لايستحق الهالة الإعلامية والقلق المبالغ الذى طفى إلى السطح عقب التعادل الأخير امام الجيش .



وعن أخر الأستعدادت لمباراة الصفاقسى أكد البدرى أن الجهاز الفنى عكف على دراسة فريق الصفاقسى التونسى من خلال مشاهدة مباريات عديدة للفريق الأبيض والأسود وهى المشاهدات التى استطاع الجهاز الفنى عن طريقها تحديد نقاط القوة والضعف فى الفريق التونسى .



وأوضح البدرى أن الصفاقسى يجيد استخدام طريق الهجوم المعاكس ويمتلك مهاجمين أمثال هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطى يمتازون بالسرعة والمهارات العالية بالأضافة إلى التفاهم متشهداً بالتعادل الأيجابى الذى حققه الصفاقسى خارج ملعبه مع النجم الساحلى فى نهائى بطولة الكونفيدارلية وهو الذى مهد له الفوز باللقب .



وفى النهاية أشار البدرى أن هناك حالة من التصميم والأصرار لمسه بنفسه لدى اللاعبين على الفوز ببطولة السوبر ومصالحة الجماهير الغاضبة من التعادل أمام الأخير أمام طلائع الجيش وأن قبل أن يستأنف الفريق مباريات الدور الثانى من بطولة الدورى العام التى يدافع فيها الأهلى عن لقبه .


_________________
الطائر الجريح:
الدابولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahly.ahlamountada.com
roohalby2009
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
العمر : 32
صورة :
صورة شخصية :
أعلام الدول :
فرق كرة القدم :
المزاج :
الوظائف :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: خاص: البدرى يناشد جماهير الأهلى مساندة الفريق فى السوبر .. ويعد بتحطيم أخر أرقام الزمالك الأفريقية   الأحد يونيو 14, 2009 6:24 am

\لا بد من وجود الجماهير في السوبر لبدا مرحله جديده من الانتصارات في الموسم الجديد ولازم وجود الجماهير في هذه المباراه وربنا يوفق النادي الاهلي ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص: البدرى يناشد جماهير الأهلى مساندة الفريق فى السوبر .. ويعد بتحطيم أخر أرقام الزمالك الأفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النادي الأهلي :: المنتدى الرياضي :: أخبار الأهلي-
انتقل الى: